تقدم عليه زبون في الطابور.. فربح مليون دولار باليانصيب

من منا لا يشعر بالغضب إذا حاول أحد ما تجاوزه في طابور الانتظار في المتجر أو عند شراء تذكرة القطار أو غير ذلك؟ لكن رجلاً نيوزلندياً له رأي آخر، حيث

استطاع أن يربح مليون دولار، بفضل متسوق زاحمه على دوره في الطابور. ويقول الرجل الذي لم يرغب بالكشف عن هويته، إنه كان ينتظر دوره في الطابور بأحد المتاجر المحلية في مدينة تاورانجا، عندما دخل زبون آخر أمامه في الطابور.، ولأنه لم يكن في عجلة من أمره، لم يعترض على ذلك بحسب صحيفة ميرور البريطانية.وبعد انتظار لبضع دقائق، وصل دور الرجل المحظوظ، واشترى بطاقة يانصيب وهو في طريقه للخروج من المتجر، دون أن يعلم أن هذا التأخير البسيط سيكون سبباً في تحويله إلى مليونير في وقت لاحق.ويقول الرجل الذي فاز بمليون دولار بفضل المتسوق الذي أخذه دوره في الطابور: “لم أكن في عجلة من أمري، وسمحت له بأخذ دوري دون أن أقول أي شيء، وأظن أنني حصلت على مكافأتي، فلو لم يحدث ذلك، لربما كانت الجائزة من نصيب ذلك الرجل”.ولم يتحقق الرجل من أرقام البطاقة إلى بعد عدة أيام، ولم يصدق عينيه عندما اكتشف أنه ربح مليون دولار، وسرعان ما زف خبر الفوز لزوجته التي شعرت بسعادة غامرة، ويقول الزوجان إنهما يخططان لشراء منزل جديد بهذه الأموال.


الخبر بالتفاصيل والصور



من منا لا يشعر بالغضب إذا حاول أحد ما تجاوزه في طابور الانتظار في المتجر أو عند شراء تذكرة القطار أو غير ذلك؟ لكن رجلاً نيوزلندياً له رأي آخر، حيث استطاع أن يربح مليون دولار، بفضل متسوق زاحمه على دوره في الطابور.

ويقول الرجل الذي لم يرغب بالكشف عن هويته، إنه كان ينتظر دوره في الطابور بأحد المتاجر المحلية في مدينة تاورانجا، عندما دخل زبون آخر أمامه في الطابور.، ولأنه لم يكن في عجلة من أمره، لم يعترض على ذلك بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وبعد انتظار لبضع دقائق، وصل دور الرجل المحظوظ، واشترى بطاقة يانصيب وهو في طريقه للخروج من المتجر، دون أن يعلم أن هذا التأخير البسيط سيكون سبباً في تحويله إلى مليونير في وقت لاحق.

ويقول الرجل الذي فاز بمليون دولار بفضل المتسوق الذي أخذه دوره في الطابور: “لم أكن في عجلة من أمري، وسمحت له بأخذ دوري دون أن أقول أي شيء، وأظن أنني حصلت على مكافأتي، فلو لم يحدث ذلك، لربما كانت الجائزة من نصيب ذلك الرجل”.

ولم يتحقق الرجل من أرقام البطاقة إلى بعد عدة أيام، ولم يصدق عينيه عندما اكتشف أنه ربح مليون دولار، وسرعان ما زف خبر الفوز لزوجته التي شعرت بسعادة غامرة، ويقول الزوجان إنهما يخططان لشراء منزل جديد بهذه الأموال.

رابط المصدر: تقدم عليه زبون في الطابور.. فربح مليون دولار باليانصيب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً