قصر الإمارات يفوز بجائزة أفضل منتجع في العالم

للعام الثاني على التوالي توّج قصر الإمارات بجائزة “أفضل منتجع وسبا في العالم” و “أفضل منتجع وسبا في أبوظبي” وذلك خلال حفل توزيع “جوائز سبا العالمية” للعام 2016، والتي أقيمت

مؤخراً في جزيرة سردينيا الإيطالية. واحتفى مجلس إدارة شركة قصر الإمارات، بهذا الفوز الذي توج به القصر والذي يؤكد ريادته العالمية ومكانته المتميزة في الضيافة والسياحة في العاصمة أبوظبي.ورحب الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة شركة قصر الإمارات أحمد محمد أحمد الحميري، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، بهذه الجوائز المرموقة التي تضاف إلى سجل القصر الحافل بالإنجازات .وأشاد الحميري بجهود فريق العاملين لتحقيق هذه النتائج الباهرة، مؤكداً أهمية المكانة المتميزة لفندق قصر الإمارات بصفته معلماً سياحياً بارزاً على مستوى المنطقة والعالم وعنصر جذب للزائرين.


الخبر بالتفاصيل والصور



للعام الثاني على التوالي توّج قصر الإمارات بجائزة “أفضل منتجع وسبا في العالم” و “أفضل منتجع وسبا في أبوظبي” وذلك خلال حفل توزيع “جوائز سبا العالمية” للعام 2016، والتي أقيمت مؤخراً في جزيرة سردينيا الإيطالية.

واحتفى مجلس إدارة شركة قصر الإمارات، بهذا الفوز الذي توج به القصر والذي يؤكد ريادته العالمية ومكانته المتميزة في الضيافة والسياحة في العاصمة أبوظبي.

ورحب الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة شركة قصر الإمارات أحمد محمد أحمد الحميري، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، بهذه الجوائز المرموقة التي تضاف إلى سجل القصر الحافل بالإنجازات .

وأشاد الحميري بجهود فريق العاملين لتحقيق هذه النتائج الباهرة، مؤكداً أهمية المكانة المتميزة لفندق قصر الإمارات بصفته معلماً سياحياً بارزاً على مستوى المنطقة والعالم وعنصر جذب للزائرين.

رابط المصدر: قصر الإمارات يفوز بجائزة أفضل منتجع في العالم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً