وزير الدولة لشؤون التعليم العالي يدعو الراغبين بالدراسة في الخارج للاطلاع على شورك

دعا وزير الدولة لشؤون التعليم العالي، في الإمارات، د.أحمد بالهول، عبر حسابه على تويتر، الطلاب الراغبين بالدراسة في جامعات الخارج للاطلاع على منصة “شورك” التفاعلية.

وقال بالهول: “يسعدنا أن نرى الطلاب يلجؤون إلى موقع shorikmoe للتعرف أكثر على تجارب أقرانهم من الطلبة المبتعثين للدراسة في الخارج”.وتعتبر منصة شورك التفاعلية برنامج إرشادي من خلال قنوات اتصال إلكترونية مباشرة بين طلبة التعليم العام في الدولة، وتحديداً طلبة مرحلة الثانوية، وطلبة التعليم العالي المبتعثين للدارسة في الخارج، بهدف أن يكون الطلبة المتفوقون والمتميزون من المبتعثين للدراسة في الخارج مرشدين يقدمون النصح والمشورة لطلبة التعليم العام.كما تقدم المعلومات التي تساعدهم في اختيار وتحديد التخصص، مع اختيار الدراسة في الجامعات ذات المستوى العالي، والاستفادة من أهم التجارب التي مروا بها خلال دراستهم في الخارج أكانت على مستوى الدراسة او الحياة الإجتماعية العامة.


الخبر بالتفاصيل والصور



دعا وزير الدولة لشؤون التعليم العالي، في الإمارات، د.أحمد بالهول، عبر حسابه على تويتر، الطلاب الراغبين بالدراسة في جامعات الخارج للاطلاع على منصة “شورك” التفاعلية.

وقال بالهول: “يسعدنا أن نرى الطلاب يلجؤون إلى موقع shorikmoe للتعرف أكثر على تجارب أقرانهم من الطلبة المبتعثين للدراسة في الخارج”.

وتعتبر منصة شورك التفاعلية برنامج إرشادي من خلال قنوات اتصال إلكترونية مباشرة بين طلبة التعليم العام في الدولة، وتحديداً طلبة مرحلة الثانوية، وطلبة التعليم العالي المبتعثين للدارسة في الخارج، بهدف أن يكون الطلبة المتفوقون والمتميزون من المبتعثين للدراسة في الخارج مرشدين يقدمون النصح والمشورة لطلبة التعليم العام.

كما تقدم المعلومات التي تساعدهم في اختيار وتحديد التخصص، مع اختيار الدراسة في الجامعات ذات المستوى العالي، والاستفادة من أهم التجارب التي مروا بها خلال دراستهم في الخارج أكانت على مستوى الدراسة او الحياة الإجتماعية العامة.

رابط المصدر: وزير الدولة لشؤون التعليم العالي يدعو الراغبين بالدراسة في الخارج للاطلاع على شورك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً