الخارجية المصرية لـ24: تقرير هيومان رايتس عن سجن العقرب يروج للأكاذيب

أكد مسؤول في الخارجية المصرية، أن تقرير منظمة هيومان رايتس ووتش الصادر اليوم الأربعاء حول وجود انتهاكات في سجن العقرب المصري مرفوض وغير موضوعي، ولا ينقل الحقيقة حيث اعتمد على

شهادات طرف واحد فقط في القضية. وأوضح المسؤول الذي طلب عدم ذكر اسمه، في تصريحات لـ24، أن تقارير منظمة هيومان رايتس ووتش تجاه مصر منذ ثورة 30 يونيو(حزيران) مسيسة وتفتقر لأبسط قواعد الموضوعية والدقة في تفاصيلها وتعتمد على طرف واحد فقط في كافة الموضوعات.وأشار المسؤول إلى أن المنظمة مستمرة في الترويج للأكاذيب والمعلومات غير الصحيحة التي تسعى لتشويه صورة مصر أمام العالم الخارجي، ولكن هناك توضيحات وتواصل مع الدول المختلفة بشأن أوضاع حقوق الإنسان وأن الأمر متاح للجميع.وشدد المسؤول في الخارجية على أن منظمة هيومان رايتس ووتش تستهدف بشكل مباشر النيل من الشعب المصري وإرادته لتحقيق تطلعاته، وأنه كلما تقدمت مصر وحققت إنجازات سواء على المستوى السياسي أو الاقتصادي تقوم المنظمة بترويج الأكاذيب لتستهدف استقرار البلاد.وقالت منظمة “هيومن رايتس ووتش” في تقرير أصدرته الأربعاء، إن السلطات في سجن العقرب شديد الحراسة في العاصمة المصرية “تمارس انتهاكات معتادة قد تكون أسهمت في وفاة بعض النزلاء”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد مسؤول في الخارجية المصرية، أن تقرير منظمة هيومان رايتس ووتش الصادر اليوم الأربعاء حول وجود انتهاكات في سجن العقرب المصري مرفوض وغير موضوعي، ولا ينقل الحقيقة حيث اعتمد على شهادات طرف واحد فقط في القضية.

وأوضح المسؤول الذي طلب عدم ذكر اسمه، في تصريحات لـ24، أن تقارير منظمة هيومان رايتس ووتش تجاه مصر منذ ثورة 30 يونيو(حزيران) مسيسة وتفتقر لأبسط قواعد الموضوعية والدقة في تفاصيلها وتعتمد على طرف واحد فقط في كافة الموضوعات.

وأشار المسؤول إلى أن المنظمة مستمرة في الترويج للأكاذيب والمعلومات غير الصحيحة التي تسعى لتشويه صورة مصر أمام العالم الخارجي، ولكن هناك توضيحات وتواصل مع الدول المختلفة بشأن أوضاع حقوق الإنسان وأن الأمر متاح للجميع.

وشدد المسؤول في الخارجية على أن منظمة هيومان رايتس ووتش تستهدف بشكل مباشر النيل من الشعب المصري وإرادته لتحقيق تطلعاته، وأنه كلما تقدمت مصر وحققت إنجازات سواء على المستوى السياسي أو الاقتصادي تقوم المنظمة بترويج الأكاذيب لتستهدف استقرار البلاد.

وقالت منظمة “هيومن رايتس ووتش” في تقرير أصدرته الأربعاء، إن السلطات في سجن العقرب شديد الحراسة في العاصمة المصرية “تمارس انتهاكات معتادة قد تكون أسهمت في وفاة بعض النزلاء”.

رابط المصدر: الخارجية المصرية لـ24: تقرير هيومان رايتس عن سجن العقرب يروج للأكاذيب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً