البابا فرنسيس: المسؤولون عن القصف بسوريا سيحاسبهم الله

دان البابا فرنسيس اليوم الأربعاء، في روما تصاعد أعمال العنف في سوريا، ودعا المسؤولين عنها إلى “مراجعة ضمائرهم”، مؤكداً أن “الله سيحاسبهم”. البابا: “تردنا بانتظام أنباء مأساوية عن

مصير سكان حلب وأشعر بمعاناتهم وارفع الصلوات من أجلهم”. وفي لقاء اليوم الأربعاء، الأسبوعي في ساحة القديس بطرس، قال البابا: “تردنا بانتظام أنباء مأساوية عن مصير سكان حلب وأشعر بمعاناتهم وأرفع الصلوات من أجلهم”.وتحدث البابا عن “ألمه العميق وقلقه الشديد من الأحداث” التي تشهدها مدينة حلب و”تطال النساء والأطفال والشيوخ والشباب والجميع!”.وكرر دعوته “إلى الجميع للعمل بكل قواهم لحماية المدنيين، الواجب الأساسي والملح”.وكان الجيش السوري استعاد السيطرة الثلاثاء، على أحد أحياء المعارضة في وسط حلب بعد أيام من القصف الجوي الكثيف الذي أوقع العديد من القتلى وأثار استنكار الدول الغربية.


الخبر بالتفاصيل والصور



دان البابا فرنسيس اليوم الأربعاء، في روما تصاعد أعمال العنف في سوريا، ودعا المسؤولين عنها إلى “مراجعة ضمائرهم”، مؤكداً أن “الله سيحاسبهم”.

البابا: “تردنا بانتظام أنباء مأساوية عن مصير سكان حلب وأشعر بمعاناتهم وارفع الصلوات من أجلهم”.

وفي لقاء اليوم الأربعاء، الأسبوعي في ساحة القديس بطرس، قال البابا: “تردنا بانتظام أنباء مأساوية عن مصير سكان حلب وأشعر بمعاناتهم وأرفع الصلوات من أجلهم”.

وتحدث البابا عن “ألمه العميق وقلقه الشديد من الأحداث” التي تشهدها مدينة حلب و”تطال النساء والأطفال والشيوخ والشباب والجميع!”.

وكرر دعوته “إلى الجميع للعمل بكل قواهم لحماية المدنيين، الواجب الأساسي والملح”.

وكان الجيش السوري استعاد السيطرة الثلاثاء، على أحد أحياء المعارضة في وسط حلب بعد أيام من القصف الجوي الكثيف الذي أوقع العديد من القتلى وأثار استنكار الدول الغربية.

رابط المصدر: البابا فرنسيس: المسؤولون عن القصف بسوريا سيحاسبهم الله

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً