الجولة الترويجية لدوري الخليج العربي تصل العين الخميس

تنطلق غدا الخميس الجولة الترويجية لدوي الخليج العربي، وذلك على مدار ثلاثة أيام بمدينة العين، وتحديداً في “العين مول”. وكانت الجولة انطلقت فعالياتها من العاصمة

أبوظبي أيام 22-23 و 24 سبتمبر(أيلول) الجاري، وشهدت تفاعلاً مميزاً من قبل الزوار الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين الذين شاركوا في هذه الحملة وساهموا بقدر كبير في إنجاحها وتحقيق الهدف من ورائها، علاوة على التقاطهم الصور مع درع الدوري وكؤوس المسابقات التي تنظمها اللجنة في هذا الموسم. كما حرصت اللجنة على توزيع هدايا تذكارية على الزوار والجماهير التي تزامن وجودها في “مارينا مول” أبوظبي مع موعد انطلاقة الحملة الترويجية.


الخبر بالتفاصيل والصور



تنطلق غدا الخميس الجولة الترويجية لدوي الخليج العربي، وذلك على مدار ثلاثة أيام بمدينة العين، وتحديداً في “العين مول”.

وكانت الجولة انطلقت فعالياتها من العاصمة أبوظبي أيام 22-23 و 24 سبتمبر(أيلول) الجاري، وشهدت تفاعلاً مميزاً من قبل الزوار الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين الذين شاركوا في هذه الحملة وساهموا بقدر كبير في إنجاحها وتحقيق الهدف من ورائها، علاوة على التقاطهم الصور مع درع الدوري وكؤوس المسابقات التي تنظمها اللجنة في هذا الموسم.

كما حرصت اللجنة على توزيع هدايا تذكارية على الزوار والجماهير التي تزامن وجودها في “مارينا مول” أبوظبي مع موعد انطلاقة الحملة الترويجية.

رابط المصدر: الجولة الترويجية لدوري الخليج العربي تصل العين الخميس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً