بن دغر: أكتوبر وسبتمبر ثورتان تؤكدان على الوحدة اليمنية

أكد رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر، أن ثورتي اليمن (سبتمبر التي أطاحت بالنظام الإمامي في شمال اليمن) و (14 أكتوبر التي حررت جنوب اليمن)، تؤكدان على الوحدة اليمنية

التي تحققت في الـ22 من مايو (أيار) 1990. وجاءت تصريحات رئيس الحكومة اليمنية خلال احتفال كبير أقامته الحكومة اليمنية في عاصمة البلاد عدن اليوم الأربعاء، إحياء لذكرى ثورة 26 سبتمبر اليمنية.وقال بن دغر إن “المخلوع صالح والحوثيين دمروا اليمن وعدن تحديداً”.. مؤكداًَ أن المقاومة سوف تستمر في حالة لم يرضخ الانقلابيون لجهود السلام التي ترعاها الأمم المتحدة، والمتمثلة في تنفيذ القرار الأممي 2216.وألقيت في الاحتفال أيضاً كلمات للسلطة المحلية في عدن ومكتب رئاسة الجمهورية، كما نظم احتفالاً فنياً تصدرته الفنانة المخضرمة أمل كعدل.  


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر، أن ثورتي اليمن (سبتمبر التي أطاحت بالنظام الإمامي في شمال اليمن) و (14 أكتوبر التي حررت جنوب اليمن)، تؤكدان على الوحدة اليمنية التي تحققت في الـ22 من مايو (أيار) 1990.

وجاءت تصريحات رئيس الحكومة اليمنية خلال احتفال كبير أقامته الحكومة اليمنية في عاصمة البلاد عدن اليوم الأربعاء، إحياء لذكرى ثورة 26 سبتمبر اليمنية.

وقال بن دغر إن “المخلوع صالح والحوثيين دمروا اليمن وعدن تحديداً”.. مؤكداًَ أن المقاومة سوف تستمر في حالة لم يرضخ الانقلابيون لجهود السلام التي ترعاها الأمم المتحدة، والمتمثلة في تنفيذ القرار الأممي 2216.

وألقيت في الاحتفال أيضاً كلمات للسلطة المحلية في عدن ومكتب رئاسة الجمهورية، كما نظم احتفالاً فنياً تصدرته الفنانة المخضرمة أمل كعدل.
 


رابط المصدر: بن دغر: أكتوبر وسبتمبر ثورتان تؤكدان على الوحدة اليمنية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً