أبوظبي: كوسكو الصينية تعتمد ميناء خليفة ميناءً رئيسياً لها في المنطقة

اعتمدت شركة كوسكو الصينية، ثاني أكبر مشغل ميناء في العالم، اليوم الأربعاء، “ميناء خليفة” بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، ميناءً رئيسياً لها في المنطقة. ووفقاً لحساب موانئ

أبوظبي على تويتر، أكد وزير الدولة الإماراتي الدكتور سلطان الجابر، أن “اتفاقية كوسكو الصينية وموانئ أبوظبي، ستعمل على تعزيز إمكانيات الميناء مما يزيد القدرة التنافسية لموانئ أبوظبي على المستوى العالمي، حيث سترفع مناولة الحاويات بالميناء إلى 6 ملايين حاوية سنوياً مقابل 2.4 مليون حاوية حالياً، مشيراً إلى أن “دولة الإمارات تحظى بعلاقات متميزة مع الصين، تقوم على المصالح المشتركة والاحترام المتبادل”.ومن جانبها قالت كوسكو الصينية التي تعتبر ثاني أكبر مشغل ميناء في العالم، وثاني مشغل حاويات في ميناء خليفة:”اخترنا أبوظبي لاقتصادها القوي وموانئها التي تعمل بمعايير عالمية”.


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتمدت شركة كوسكو الصينية، ثاني أكبر مشغل ميناء في العالم، اليوم الأربعاء، “ميناء خليفة” بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، ميناءً رئيسياً لها في المنطقة.

ووفقاً لحساب موانئ أبوظبي على تويتر، أكد وزير الدولة الإماراتي الدكتور سلطان الجابر، أن “اتفاقية كوسكو الصينية وموانئ أبوظبي، ستعمل على تعزيز إمكانيات الميناء مما يزيد القدرة التنافسية لموانئ أبوظبي على المستوى العالمي، حيث سترفع مناولة الحاويات بالميناء إلى 6 ملايين حاوية سنوياً مقابل 2.4 مليون حاوية حالياً، مشيراً إلى أن “دولة الإمارات تحظى بعلاقات متميزة مع الصين، تقوم على المصالح المشتركة والاحترام المتبادل”.

ومن جانبها قالت كوسكو الصينية التي تعتبر ثاني أكبر مشغل ميناء في العالم، وثاني مشغل حاويات في ميناء خليفة:”اخترنا أبوظبي لاقتصادها القوي وموانئها التي تعمل بمعايير عالمية”.

رابط المصدر: أبوظبي: كوسكو الصينية تعتمد ميناء خليفة ميناءً رئيسياً لها في المنطقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً