فن الرسم على الشوارع . . إبداع بلا حدود

لا يتوقف المبدعين عن إظهار مدى جمال أعمالهم الفنية في أي مكان ، فهناك العديد من المعارض المخصصة لطرح الأعمال الفنية بمختلف أشكالها وأنواعها . نطرح إليكم في موضوعنا هذا لمجموعة من الصور الخلابة لفنون فنانين الشوارع من خلال تحول أركنساس سيتي (وهي مدينة في كانساس) إلى معرض الفن في الهواء

الطلق المذهل . جاء المهرجان الغير متوقع في فورت سميث ، في أركنساس بإعتباره مبادرة الفنون السنوية ، والتي ستمتمر لنحو عشرة أيام . سوف يظهر في هذه المدة ، عن مدى الإبداع والثقافة المميزة للفنانين في الشوارع على مستوى عالمي لتنشيط جدران منطقة وسط المدينة . جاءت العديد من الرسومات المميزة من خلال تسعة من فناني رسم الجداريات ، مع خلق العديد الإبداعات في المنشآت الداخلية والخارجية من JUSTKIDS ، وهي الشبكة التي تضم الفنانين والمصممين والاستشاريين لتقديم العروض الفنية للمعرض الدولي . والتي تتضمن تشكيلة رائعة لهذا العام للفنانين المحترمين مثل Guido van Helten ، Faith47 ، بوردالو الثاني ، واليكس دياز ، وكما ترون من هذه الصور ، فإنها نتاج مذهل ورائع للإبداع مع النتائج مذهلة التي حولت المنطقة إلى معرض فني نابض بالحياة في الهواء الطلق . ويقام المعرض حاليا حتى نهاية يوم 1 أكتوبر 2016 . كفانا حديث ، لأن الصور أكثر تعبيراً . إليكم إطلالة على فن الرسم على الشوارع بالصور . . إبداع بلا حدود إقرأ أيضاً مقالات مفيدة أشهر شلالات المياه في العالم رسومات جميلة للطبيعة رسومات بقلم الرصاص صور فن الرسم بقلم الرصاص بالصور ابداع الرسم بالفحم صور و معلومات عن جبل ايفرست رسومات مناظر طبيعية قائمة اسماء اطول السدود في العالم بحيرة غرب تشيلي اغرب صور سيلفي رسومات جبران خليل جبران اجمل غابات في العالم رسومات ثلاثية الابعاد بقلم الرصاص فنان أوكراني يصنع نموذجاً مصغراً مذهلاً لسفينة من العملات عرض المزيد (30)


الخبر بالتفاصيل والصور


لا يتوقف المبدعين عن إظهار مدى جمال أعمالهم الفنية في أي مكان ، فهناك العديد من المعارض المخصصة لطرح الأعمال الفنية بمختلف أشكالها وأنواعها . نطرح إليكم في موضوعنا هذا لمجموعة من الصور الخلابة لفنون فنانين الشوارع من خلال تحول أركنساس سيتي (وهي مدينة في كانساس) إلى معرض الفن في الهواء الطلق المذهل .

جاء المهرجان الغير متوقع في فورت سميث ، في أركنساس بإعتباره مبادرة الفنون السنوية ، والتي ستمتمر لنحو عشرة أيام . سوف يظهر في هذه المدة ، عن مدى الإبداع والثقافة المميزة للفنانين في الشوارع على مستوى عالمي لتنشيط جدران منطقة وسط المدينة .

جاءت العديد من الرسومات المميزة من خلال تسعة من فناني رسم الجداريات ، مع خلق العديد الإبداعات في المنشآت الداخلية والخارجية من JUSTKIDS ، وهي الشبكة التي تضم الفنانين والمصممين والاستشاريين لتقديم العروض الفنية للمعرض الدولي . والتي تتضمن تشكيلة رائعة لهذا العام للفنانين المحترمين مثل Guido van Helten ، Faith47 ، بوردالو الثاني ، واليكس دياز ، وكما ترون من هذه الصور ، فإنها نتاج مذهل ورائع للإبداع مع النتائج مذهلة التي حولت المنطقة إلى معرض فني نابض بالحياة في الهواء الطلق . ويقام المعرض حاليا حتى نهاية يوم 1 أكتوبر 2016 . كفانا حديث ، لأن الصور أكثر تعبيراً .

إليكم إطلالة على فن الرسم على الشوارع بالصور . . إبداع بلا حدودPhoto oOkuda, The Universal Chapel أوكودا okuda pastel مهرجان الصور في فورت سميث ، في أركنساس فن الرسم على الشوارع رسومان فنية لـ Bordalo II فن الرسم على الشوارع الرسم على الشوارع Faith47, Royal Spirits Guido van Helten الإبداع والثقافة faith47 ابداعات Bordalo II Jaz and Pastel ابداعات Guido van Helten

رابط المصدر: فن الرسم على الشوارع . . إبداع بلا حدود

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً