القوات العراقية تقتحم جزيرة الدولاب غربي الرمادي

اقتحمت القوات الأمنية العراقية، اليوم الأربعاء، أولى مناطق جزيرة الدولاب غربي الرمادي، بعد انطلاق عملية واسعة لتحريرها، وقتلت عدداً من عناصر تنظيم داعش. وقال مصدر

أمني إن “القوات الأمنية اقتحمت منطقة الدانجية ودخلت بعمق كيلومتر واحد، حيث تمكنت من قتل عدد من عناصر عصابات داعش الإرهابية”، لافتاً إلى أن “مقاومة الدواعش ضعيفة”.وأضاف: “العملية انطلقت من محور واحد وبمشاركة كتيبة مدفعية الفرقة السابعة، والقطعات الأرضية التابعة إلى الفرقة السابعة وقيادة عمليات الجزيرة”.وكانت القوات الأمنية، حررت الجمعة الماضي، جزيرة البغدادي غربي محافظة الأنبار بالكامل من عصابات داعش الإرهابية.


الخبر بالتفاصيل والصور



اقتحمت القوات الأمنية العراقية، اليوم الأربعاء، أولى مناطق جزيرة الدولاب غربي الرمادي، بعد انطلاق عملية واسعة لتحريرها، وقتلت عدداً من عناصر تنظيم داعش.

وقال مصدر أمني إن “القوات الأمنية اقتحمت منطقة الدانجية ودخلت بعمق كيلومتر واحد، حيث تمكنت من قتل عدد من عناصر عصابات داعش الإرهابية”، لافتاً إلى أن “مقاومة الدواعش ضعيفة”.

وأضاف: “العملية انطلقت من محور واحد وبمشاركة كتيبة مدفعية الفرقة السابعة، والقطعات الأرضية التابعة إلى الفرقة السابعة وقيادة عمليات الجزيرة”.

وكانت القوات الأمنية، حررت الجمعة الماضي، جزيرة البغدادي غربي محافظة الأنبار بالكامل من عصابات داعش الإرهابية.

رابط المصدر: القوات العراقية تقتحم جزيرة الدولاب غربي الرمادي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً