طائرة تتيح لك تجربة طعام الطائرات دون أن تغادر الأرض

يفكر المستثمرون كثيرًا قبل البدء بأي مشروع، وهذا ما فعله أحد الطيارين قبل البدء بمشروعه، حيث استغل الرغبة الملحة لدى الناس بتذوق طعام الطائرات لإنجاح مشروعه، ولمعرفة المزيد تابع المقال. طائرة تتيح لك تجربة طعام الطائرات دون أن تغادر الأرض استغل طيّار أندونيسي فترة تقاعده بالإقدام على مشروع جديد وفريد من

نوعه، فقد استغل رغبة الكثير من الناس الذين يرغبون بتجربة رحلات الطيران وتناول وجباتها المميزة، ليقوم بشراء طائرة خطوط جوية وتحويلها إلى مطعم ضخم يستقبل فيه من يريد ركوب الطائرة دون الإقلاع فيها وتناول وجباتها. تم تقطيع الطائرة لأجزاء ليتم شحنها على السفن، وبعد وصولها تم تركيب أجزاء الطائرة وبدأ التحضير لافتتاح المطعم فيها، وقد تم إعداد الموظفين بحيث يخدمون الزبائن كما لو كانوا مسافرين. علاوةً على طريقة الخدمة، فإن كل شخص يصعد للطائرة يحصل على تذكرة طيران لإتاحة دخوله وتناول الطعام داخل المقصورة والتي تستوعب ما يقارب 200 شخص داخلها، وتتراوح أسعار قائمة الطعام من 25 دولار إلى 60 دولار وهي أسعار معقولة ومناسبة للأغلبية. كما أبدى جميع من زار المكان إعجابهم الشديد بالفكرة وشعورهم كما لو أنهم في رحلة طيران دون الطيران فعليًا، وقد أبدى أيضًا مدير المطعم امتنانه الكبير لزوجته وابنته وقد عبر عن هذا الامتنان بأن أسمى المطعم تيمنًا باسم زوجته Lily. صور توضح المطعم الطائرة المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


يفكر المستثمرون كثيرًا قبل البدء بأي مشروع، وهذا ما فعله أحد الطيارين قبل البدء بمشروعه، حيث استغل الرغبة الملحة لدى الناس بتذوق طعام الطائرات لإنجاح مشروعه، ولمعرفة المزيد تابع المقال.

طائرة تتيح لك تجربة طعام الطائرات دون أن تغادر الأرض

استغل طيّار أندونيسي فترة تقاعده بالإقدام على مشروع جديد وفريد من نوعه، فقد استغل رغبة الكثير من الناس الذين يرغبون بتجربة رحلات الطيران وتناول وجباتها المميزة، ليقوم بشراء طائرة خطوط جوية وتحويلها إلى مطعم ضخم يستقبل فيه من يريد ركوب الطائرة دون الإقلاع فيها وتناول وجباتها.

تم تقطيع الطائرة لأجزاء ليتم شحنها على السفن، وبعد وصولها تم تركيب أجزاء الطائرة وبدأ التحضير لافتتاح المطعم فيها، وقد تم إعداد الموظفين بحيث يخدمون الزبائن كما لو كانوا مسافرين.

علاوةً على طريقة الخدمة، فإن كل شخص يصعد للطائرة يحصل على تذكرة طيران لإتاحة دخوله وتناول الطعام داخل المقصورة والتي تستوعب ما يقارب 200 شخص داخلها، وتتراوح أسعار قائمة الطعام من 25 دولار إلى 60 دولار وهي أسعار معقولة ومناسبة للأغلبية.

كما أبدى جميع من زار المكان إعجابهم الشديد بالفكرة وشعورهم كما لو أنهم في رحلة طيران دون الطيران فعليًا، وقد أبدى أيضًا مدير المطعم امتنانه الكبير لزوجته وابنته وقد عبر عن هذا الامتنان بأن أسمى المطعم تيمنًا باسم زوجته Lily.

صور توضح المطعم الطائرة

طائرة

طائرة

طائرة

طائرة

طائرة

طائرة

طائرة

طائرة

طعام الطائرات

المصدر

رابط المصدر: طائرة تتيح لك تجربة طعام الطائرات دون أن تغادر الأرض

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً