ينجو من مسمار طوله 6 سنتيمترات اخترق ظهره

نجا مواطن سعودي بأعجوبة من مسمار طوله 6 سنتيمترات اخترق ظهره ووصل لكليته بعد عملية جراحية دقيقة استمرت ساعتين، حيث تمكن الفريق الطبي من استخراجه بأقل أضرار ممكنة مع الحفاظ

على وظائف الكلى. وبحسب صحيفة الشرق السعودية، اليوم الأربعاء، كان المواطن السعودي حضر إلى المستشفى وهو يعاني من إصابة شديدة ناجمة عن مسمار اخترق ظهره من آلة إطلاق مسامير الصلب التي تستخدم في أعمال البناء.وبعد الفحوصات اللازمة، أجريت عملية جراحية استغرقت ساعتين، نجح الأطباء فيها باستخراج المسمار الذي اخترق العضلات واستقر في كليته اليمنى، وأصبح المريض في حالة صحية مستقرة.


الخبر بالتفاصيل والصور



نجا مواطن سعودي بأعجوبة من مسمار طوله 6 سنتيمترات اخترق ظهره ووصل لكليته بعد عملية جراحية دقيقة استمرت ساعتين، حيث تمكن الفريق الطبي من استخراجه بأقل أضرار ممكنة مع الحفاظ على وظائف الكلى.

وبحسب صحيفة الشرق السعودية، اليوم الأربعاء، كان المواطن السعودي حضر إلى المستشفى وهو يعاني من إصابة شديدة ناجمة عن مسمار اخترق ظهره من آلة إطلاق مسامير الصلب التي تستخدم في أعمال البناء.

وبعد الفحوصات اللازمة، أجريت عملية جراحية استغرقت ساعتين، نجح الأطباء فيها باستخراج المسمار الذي اخترق العضلات واستقر في كليته اليمنى، وأصبح المريض في حالة صحية مستقرة.

رابط المصدر: ينجو من مسمار طوله 6 سنتيمترات اخترق ظهره

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً