التحالف يدك معاقل الانقلابيين في صنعاء

هزت انفجارات عنيفة العاصمة اليمنية صنعاء، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، جراء غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع يسيطر عليها الحوثيون والقوات الموالية للمخلوع علي عبدالله

صالح. وقالت مصادر محلية، إن مقاتلات التحالف قصفت مستودعات المؤسسة الاقتصادية بالقرب من جبل نقم بنحو ثلاث غارات جوية، واستهدفت غارة أخرى معسكر الحفا شرقي صنعاء.وبحسب المصادر، شوهدت ألسنة اللهب وأعمدة الدخان تتصاعد من على المواقع المستهدفة، في حين لم تتضح على الفور الخسائر التي خلفها القصف.يأتي ذلك وسط تحليق مكثف لمقاتلات التحالف العربي، دون إطلاق المضادات الأرضية من الحوثيين وقوات صالح.


الخبر بالتفاصيل والصور



هزت انفجارات عنيفة العاصمة اليمنية صنعاء، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، جراء غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع يسيطر عليها الحوثيون والقوات الموالية للمخلوع علي عبدالله صالح.

وقالت مصادر محلية، إن مقاتلات التحالف قصفت مستودعات المؤسسة الاقتصادية بالقرب من جبل نقم بنحو ثلاث غارات جوية، واستهدفت غارة أخرى معسكر الحفا شرقي صنعاء.

وبحسب المصادر، شوهدت ألسنة اللهب وأعمدة الدخان تتصاعد من على المواقع المستهدفة، في حين لم تتضح على الفور الخسائر التي خلفها القصف.

يأتي ذلك وسط تحليق مكثف لمقاتلات التحالف العربي، دون إطلاق المضادات الأرضية من الحوثيين وقوات صالح.

رابط المصدر: التحالف يدك معاقل الانقلابيين في صنعاء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً