مخالفة 8 مستودعات مواد غذائية

wpua-300x300

أسفرت حملتان على مستودعات شركات تجارة مواد غذائية بمدينة الشارقة نفذها قسم رقابة الأغذية ببلدية مدينة الشارقة عن مخالفة 8 مستودعات غير ملتزمة بالاشتراطات الصحية المطلوبة، في حين بلغ عدد المستودعات الملتزمة 93 من إجمالي 101 مستودع تمت زيارتها. كما قام القسم أيضاً بتنفيذ حملة على بعض

البقالات ومحلات السوبرماركت ببعض مناطق مدينة الشارقة للتأكد من عدم قيامها بفصل التيار الكهربائي عن برادات حفظ المواد الغذائية خلال فترات الليل، وأسفرت عن مخالفة موقع واحد فقط غير ملتزم بالمعايير والاشتراطات الصحية اللازمة في حين التزم 43 موقعاً من اجمالي 44 تمت زيارته. وقال عمر المهيري رئيس قسم رقابة الأغذية بالبلدية إن الهدف من الحملة على مستودعات المواد الغذائية الاطمئنان من قيام تلك المستودعات بتخصيص مكان منفصل ومناسب لحفظ المواد الغذائية المنتهية الصلاحية. وأكد أن البلدية تكثف حملاتها التفتيشية على جميع المحلات والمنشآت الغذائية من مطاعم ومستودعات وبقالات ومطابخ للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية والمعايير المطلوبة بما يكفل حياة صحية وآمنة للجميع.


الخبر بالتفاصيل والصور


أسفرت حملتان على مستودعات شركات تجارة مواد غذائية بمدينة الشارقة نفذها قسم رقابة الأغذية ببلدية مدينة الشارقة عن مخالفة 8 مستودعات غير ملتزمة بالاشتراطات الصحية المطلوبة، في حين بلغ عدد المستودعات الملتزمة 93 من إجمالي 101 مستودع تمت زيارتها.

كما قام القسم أيضاً بتنفيذ حملة على بعض البقالات ومحلات السوبرماركت ببعض مناطق مدينة الشارقة للتأكد من عدم قيامها بفصل التيار الكهربائي عن برادات حفظ المواد الغذائية خلال فترات الليل، وأسفرت عن مخالفة موقع واحد فقط غير ملتزم بالمعايير والاشتراطات الصحية اللازمة في حين التزم 43 موقعاً من اجمالي 44 تمت زيارته. وقال عمر المهيري رئيس قسم رقابة الأغذية بالبلدية إن الهدف من الحملة على مستودعات المواد الغذائية الاطمئنان من قيام تلك المستودعات بتخصيص مكان منفصل ومناسب لحفظ المواد الغذائية المنتهية الصلاحية. وأكد أن البلدية تكثف حملاتها التفتيشية على جميع المحلات والمنشآت الغذائية من مطاعم ومستودعات وبقالات ومطابخ للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية والمعايير المطلوبة بما يكفل حياة صحية وآمنة للجميع.

رابط المصدر: مخالفة 8 مستودعات مواد غذائية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً