«شبح الفيسبوك» في قبضة شرطة أبوظبي

تمكنت شرطة أبوظبي من ضبط مروج مخدرات كان يطلق على نفسه لقب الشبح واثنين من شركائه وجميعهم من الجنسية العربية، كانوا يقومون بترويج المخدرات للشباب على برنامج التواصل الاجتماعي الفيس بوك. وأوضح العميد الدكتور راشد بورشيد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي أن

المتهم ظن أنه بعيد عن أعين شرطة أبوظبي الساهرة على حفظ أمن وسلامة وطمأنينة أفراد المجتمع، حيث أطلق على نفسه لقب الشبح لاعتقاده بصعوبة تعقبه وكشف هويته، لاستخدامه وسائل التواصل الاجتماعي في ترويج المخدرات. وأفاد العميد بورشيد بأن المتهم كان يستغل تواجده على برنامج الفيس بوك ويروج المخدرات والسموم للعديد من الشباب، سعياً وراء كسب المال دون اعتبار للنتائج المدمرة على الشباب وعلى المجتمع، وذلك بالتعاون مع اثنين من شركائه، وقامت فرق المتابعة والتحري بمتابعة المتهم بما تملكه من الكفاءة العملية والاحترافية والتي أدت الى ضبط المتهم وشركائه. وأضاف مدير تحريات شرطة أبوظبي أنه بعد تشكيل فرق المتابعة والتحري وعبر تتبع الأسلوب الذي يستخدمه المتهم تم كشف هويته وهوية شركائه وجميعهم من الجنسية العربية، وتم ضبطه وبحوزته الحبوب المخدرة التي تم تحريزها حسب الإجراءات المتبعة، وتحويله إلى التوقيف لاستكمال التحقيقات. من جانبه قال المقدم طاهر الظاهري رئيس قسم مكافحة المخدرات إن مروجي السموم يطورون من أساليبهم في توزيع المخدرات إلا أن رجال شرطة أبوظبي يتابعون باستمرار جميع الأساليب المتبعة في ترويج المخدرات، ويضعون لها كافة الخطط الكفيلة بإحباط انتشار آفة السموم وسط الشباب.


الخبر بالتفاصيل والصور


تمكنت شرطة أبوظبي من ضبط مروج مخدرات كان يطلق على نفسه لقب الشبح واثنين من شركائه وجميعهم من الجنسية العربية، كانوا يقومون بترويج المخدرات للشباب على برنامج التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وأوضح العميد الدكتور راشد بورشيد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي أن المتهم ظن أنه بعيد عن أعين شرطة أبوظبي الساهرة على حفظ أمن وسلامة وطمأنينة أفراد المجتمع، حيث أطلق على نفسه لقب الشبح لاعتقاده بصعوبة تعقبه وكشف هويته، لاستخدامه وسائل التواصل الاجتماعي في ترويج المخدرات.

وأفاد العميد بورشيد بأن المتهم كان يستغل تواجده على برنامج الفيس بوك ويروج المخدرات والسموم للعديد من الشباب، سعياً وراء كسب المال دون اعتبار للنتائج المدمرة على الشباب وعلى المجتمع، وذلك بالتعاون مع اثنين من شركائه، وقامت فرق المتابعة والتحري بمتابعة المتهم بما تملكه من الكفاءة العملية والاحترافية والتي أدت الى ضبط المتهم وشركائه.

وأضاف مدير تحريات شرطة أبوظبي أنه بعد تشكيل فرق المتابعة والتحري وعبر تتبع الأسلوب الذي يستخدمه المتهم تم كشف هويته وهوية شركائه وجميعهم من الجنسية العربية، وتم ضبطه وبحوزته الحبوب المخدرة التي تم تحريزها حسب الإجراءات المتبعة، وتحويله إلى التوقيف لاستكمال التحقيقات.

من جانبه قال المقدم طاهر الظاهري رئيس قسم مكافحة المخدرات إن مروجي السموم يطورون من أساليبهم في توزيع المخدرات إلا أن رجال شرطة أبوظبي يتابعون باستمرار جميع الأساليب المتبعة في ترويج المخدرات، ويضعون لها كافة الخطط الكفيلة بإحباط انتشار آفة السموم وسط الشباب.

رابط المصدر: «شبح الفيسبوك» في قبضة شرطة أبوظبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً