7 سنوات سجناً لامرأتين تروّجان «الترامادول»

قضت محكمة الجنايات في رأس الخيمة في جلستها المنعقدة أمس ضد متهمة عربية ( أ، ر) بالسجن 7 سنوات على خلفية اتهامها في تهريب وحيازة مؤثرات عقلية مادة ( الترامادول ) بقصد الاتجار. وتعود التفاصيل إلى الفترة الماضية عندما تلقّت إدارة مكافحة المخدرات في

شرطة رأس الخيمة من مصادرها السرية، معلومات تفيد بقيام امرأة بتهريب كمية من المؤثرات العقلية في مركبتها الخاصة بهدف ترويجها داخل الإمارة، وبالتحقيق والتحري، تم ضبط المتهمة متلبسة في إطار كمين تم إعداده وبحوزتها المؤثرات العقلية ( الترامادول ) وقدرت بـ 15 ألف قرص، مخبأ في عدة أماكن داخل مركبتها، وعليه تم تحويلها إلى النيابة العامة عما نسب إليها من تهمة، والتي بدورها أحالتها إلى المحاكمة وقضت بما سبق ذكره. كما قضت هيئة المحكمة ذاتها، بالحبس لمدة عام لعربية أخرى مع وقف التنفيذ، على خلفية قضية تزوير محرر رسمي لجهة رسمية.


الخبر بالتفاصيل والصور


قضت محكمة الجنايات في رأس الخيمة في جلستها المنعقدة أمس ضد متهمة عربية ( أ، ر) بالسجن 7 سنوات على خلفية اتهامها في تهريب وحيازة مؤثرات عقلية مادة ( الترامادول ) بقصد الاتجار.

وتعود التفاصيل إلى الفترة الماضية عندما تلقّت إدارة مكافحة المخدرات في شرطة رأس الخيمة من مصادرها السرية، معلومات تفيد بقيام امرأة بتهريب كمية من المؤثرات العقلية في مركبتها الخاصة بهدف ترويجها داخل الإمارة، وبالتحقيق والتحري، تم ضبط المتهمة متلبسة في إطار كمين تم إعداده وبحوزتها المؤثرات العقلية ( الترامادول ) وقدرت بـ 15 ألف قرص، مخبأ في عدة أماكن داخل مركبتها، وعليه تم تحويلها إلى النيابة العامة عما نسب إليها من تهمة، والتي بدورها أحالتها إلى المحاكمة وقضت بما سبق ذكره.

كما قضت هيئة المحكمة ذاتها، بالحبس لمدة عام لعربية أخرى مع وقف التنفيذ، على خلفية قضية تزوير محرر رسمي لجهة رسمية.

رابط المصدر: 7 سنوات سجناً لامرأتين تروّجان «الترامادول»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “7 سنوات سجناً لامرأتين تروّجان «الترامادول»

أضف تعليقاً