عبيد علي:حتا طوى صفحة الملك والقـادم أصعب

■ الإعصار تلقى هزيمة قاسية من الملك في المباراة الماضية | البيان يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي حتا تدريباته على استاد حمدان بن راشد في قلعة الإعصار، إلى جانب ملعب نادي ضباط الشرطة في دبي، تسهيلاً على معظم لاعبي الفريق القاطنين في إمارتي

الشارقة ودبي والمناطق المجاورة، وذلك في إطار حرص إدارة النادي على تذليل الصعوبات واختصار الوقت والمسافة أمام عناصر الفريق جراء الذهاب إلى مدينة حتا. في سياق متصل، انضم المهاجم البرازيلي صامويل روزا القادم من صفوف فلومينيسي البرازيلي على سبيل الإعارة، الى تدريبات الفريق بعد الإعلان الرسمي للتعاقد مباشرة، وأجرى اللاعب تدريبات خفيفة تراوحت بين الجري والإحماء، قبل الانضمام يوم أمس إلى تدريبات الفريق. حلول هجومية ويسعى الإعصار الحتاوي الى الوصول لحلول هجومية في المباريات المقبلة، خاصة بعد الهزيمة من الشارقة 4-0 في الجولة السابقة من دوري الخليج العربي، حيث حافظ الفريق على نهجه بالاعتماد على الهجمات والكرات المرتدة. كما أن المهاجم البوركيني اودراوجو اسياكا الذي يلعب مهاجماً صريحاً، لم تتهيأ أمامه الظروف لتقديم الأداء القوي، فيما يعول حتا الآن على المهاجم البرازيلي المنضم حديثاً إلى صفوف الفريق، للاستفادة من خدماته وإيجاد الحلول المناسبة والبديلة لهز شباك الخصوم، كما يتطلع الإعصار الحتاوي إلى الظهور بصورة أفضل في المواجهة المرتقبة يوم الجمعة أمام فريق الإمارات. مرحلة أصعب وأكد عبيد علي البدواوي مدير فريق حتا لـ«البيان الرياضي»، أن المرحلة المقبلة تبدو أصعب أمام حتا، وعن المهاجم البرازيلي روزا، أوضح: اللاعب الجديد الذي يمتاز بعدة مهارات أبرزها القدرة على المراوغة لن يشارك في مباراة الفريق امام الإمارات بسبب عدم إصدار بطاقته حتى الآن، مضيفاً أن البوركيني اسياكا يعتبر من اللاعبين الجيدين.


الخبر بالتفاصيل والصور


يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي حتا تدريباته على استاد حمدان بن راشد في قلعة الإعصار، إلى جانب ملعب نادي ضباط الشرطة في دبي، تسهيلاً على معظم لاعبي الفريق القاطنين في إمارتي الشارقة ودبي والمناطق المجاورة، وذلك في إطار حرص إدارة النادي على تذليل الصعوبات واختصار الوقت والمسافة أمام عناصر الفريق جراء الذهاب إلى مدينة حتا.

في سياق متصل، انضم المهاجم البرازيلي صامويل روزا القادم من صفوف فلومينيسي البرازيلي على سبيل الإعارة، الى تدريبات الفريق بعد الإعلان الرسمي للتعاقد مباشرة، وأجرى اللاعب تدريبات خفيفة تراوحت بين الجري والإحماء، قبل الانضمام يوم أمس إلى تدريبات الفريق.

حلول هجومية

ويسعى الإعصار الحتاوي الى الوصول لحلول هجومية في المباريات المقبلة، خاصة بعد الهزيمة من الشارقة 4-0 في الجولة السابقة من دوري الخليج العربي، حيث حافظ الفريق على نهجه بالاعتماد على الهجمات والكرات المرتدة.

كما أن المهاجم البوركيني اودراوجو اسياكا الذي يلعب مهاجماً صريحاً، لم تتهيأ أمامه الظروف لتقديم الأداء القوي، فيما يعول حتا الآن على المهاجم البرازيلي المنضم حديثاً إلى صفوف الفريق، للاستفادة من خدماته وإيجاد الحلول المناسبة والبديلة لهز شباك الخصوم، كما يتطلع الإعصار الحتاوي إلى الظهور بصورة أفضل في المواجهة المرتقبة يوم الجمعة أمام فريق الإمارات.

مرحلة أصعب

وأكد عبيد علي البدواوي مدير فريق حتا لـ«البيان الرياضي»، أن المرحلة المقبلة تبدو أصعب أمام حتا، وعن المهاجم البرازيلي روزا، أوضح: اللاعب الجديد الذي يمتاز بعدة مهارات أبرزها القدرة على المراوغة لن يشارك في مباراة الفريق امام الإمارات بسبب عدم إصدار بطاقته حتى الآن، مضيفاً أن البوركيني اسياكا يعتبر من اللاعبين الجيدين.

رابط المصدر: عبيد علي:حتا طوى صفحة الملك والقـادم أصعب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً