الشباب والشارقة يتنافسان على البرونز بدولية «يد» الجزيرة

■ من مباراة العين والشارقة | البيان حجز الملك الشرقاوي، وجوارح الشباب مقعديهما في المربع الذهبي ليكملا عقد فرق الأربعة الكبار ببطولة الجزيرة الدولية لكرة اليد، التي أقيمت برعاية ودعم مجلس أبوظبي الرياضي والعديد من المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة بالدولة، واحتضنتها الصالة المغلقة بنادي

فخر أبوظبي بالعاصمة خلال الفترة من 23 ولغاية 27 سبتمبر الجاري، وشهدت مشاركة 8 فرق منها 5 محلية و3 فرق خليجية تنافسوا على لقب النسخة الرابعة للبطولة، التي شهدت 14 مباراة لم تخل من الإثارة والتحدي بين أبناء منطقتنا الخليجية. وجاء تأهل الشباب للمربع الذهبي عقب فوزه الصعب على الجزيرة أول من أمس، بنتيجة 28/‏‏25 بختام الدور الأول للبطولة ليرفع رصيده إلى 7 نقاط منحته وصافة المجموعة الثانية، والملك الشرقاوي احتل وصافة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من فوزين وخسارة، واختتم مشواره بالدور الأول للبطولة بالفوز المستحق على الزعيم العيناوي بنتيجة 26/‏‏17. وبذلك يكون فريق فخر أبوظبي قد احتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط من فوز وخسارتين واحتل المركز الرابع لحساب المجموعة الثانية فريق عمان العماني برصيد 3 نقاط. واحتل فريق الفريق الدولي (دي أي اتش سي) المركز الثالث برصيد 5 نقاط من فوز وخسارتين ضمن المجموعة الأولى، وجاء فريق عمان العماني رابعاً برصيد 3 نقاط بهزائمه الثلاث بالدور الأول للبطولة. معسكرات وأكد صالح الشعيلي عضو مجلس إدارة شركة العين للألعاب الأخرى أن مشاركة البنفسج في بطولة الجزيرة الدولية لكرة اليد حققت مكاسب كبيرة للفريق قبل انطلاقة الموسم الجديد، مشيراً إلى أن الهدف من المشاركة كان لإعداد الفريق لكأس الاتحاد . وقال: في البداية نشكر نادي الجزيرة على دعوة نادي العين للمشاركة في دولية اليد بالنادي، وأخص بالشكر محمد حسن السويدي رئيس شركة الجزيرة للألعاب الأخرى، وعوض هويشل مدير البطولة، وبكل تأكيد حقق فريق العين لكرة اليد الفائدة المطلوبة من المشاركة في هذه البطولة، التي فضلناها على المعسكر الخارجي، لأن المنافسة في دولية الجزيرة تعتبر كافية بالنسبة لنا، من أجل الاستعداد لكأس الاتحاد، وهذه البطولة جيدة للغاية ووفرت لنا جهد وعناء المعسكرات الخارجية، كما وفرت لنا مباريات قوية استفاد منها الفريق كثيراً.


الخبر بالتفاصيل والصور


حجز الملك الشرقاوي، وجوارح الشباب مقعديهما في المربع الذهبي ليكملا عقد فرق الأربعة الكبار ببطولة الجزيرة الدولية لكرة اليد، التي أقيمت برعاية ودعم مجلس أبوظبي الرياضي والعديد من المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة بالدولة، واحتضنتها الصالة المغلقة بنادي فخر أبوظبي بالعاصمة خلال الفترة من 23 ولغاية 27 سبتمبر الجاري، وشهدت مشاركة 8 فرق منها 5 محلية و3 فرق خليجية تنافسوا على لقب النسخة الرابعة للبطولة، التي شهدت 14 مباراة لم تخل من الإثارة والتحدي بين أبناء منطقتنا الخليجية.

وجاء تأهل الشباب للمربع الذهبي عقب فوزه الصعب على الجزيرة أول من أمس، بنتيجة 28/‏‏25 بختام الدور الأول للبطولة ليرفع رصيده إلى 7 نقاط منحته وصافة المجموعة الثانية، والملك الشرقاوي احتل وصافة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من فوزين وخسارة، واختتم مشواره بالدور الأول للبطولة بالفوز المستحق على الزعيم العيناوي بنتيجة 26/‏‏17.

وبذلك يكون فريق فخر أبوظبي قد احتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط من فوز وخسارتين واحتل المركز الرابع لحساب المجموعة الثانية فريق عمان العماني برصيد 3 نقاط. واحتل فريق الفريق الدولي (دي أي اتش سي) المركز الثالث برصيد 5 نقاط من فوز وخسارتين ضمن المجموعة الأولى، وجاء فريق عمان العماني رابعاً برصيد 3 نقاط بهزائمه الثلاث بالدور الأول للبطولة.

معسكرات

وأكد صالح الشعيلي عضو مجلس إدارة شركة العين للألعاب الأخرى أن مشاركة البنفسج في بطولة الجزيرة الدولية لكرة اليد حققت مكاسب كبيرة للفريق قبل انطلاقة الموسم الجديد، مشيراً إلى أن الهدف من المشاركة كان لإعداد الفريق لكأس الاتحاد .

وقال: في البداية نشكر نادي الجزيرة على دعوة نادي العين للمشاركة في دولية اليد بالنادي، وأخص بالشكر محمد حسن السويدي رئيس شركة الجزيرة للألعاب الأخرى، وعوض هويشل مدير البطولة، وبكل تأكيد حقق فريق العين لكرة اليد الفائدة المطلوبة من المشاركة في هذه البطولة، التي فضلناها على المعسكر الخارجي، لأن المنافسة في دولية الجزيرة تعتبر كافية بالنسبة لنا، من أجل الاستعداد لكأس الاتحاد، وهذه البطولة جيدة للغاية ووفرت لنا جهد وعناء المعسكرات الخارجية، كما وفرت لنا مباريات قوية استفاد منها الفريق كثيراً.

رابط المصدر: الشباب والشارقة يتنافسان على البرونز بدولية «يد» الجزيرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً