«الفرسان» يستضيف منتدى معلمي التربية البدنية الثاني

برعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، تطلق اليوم أكاديمية فاطمة

بنت مبارك للرياضة النسائية المنتدى الثاني لمعلمي التربية البدنية. وذلك بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم، ومجلس أبوظبي الرياضي في منتجع الفرسان الرياضي الدولي في أبوظبي. يشارك بالمنتدى معلمو التربية البدنية من مختلف مدارس البنات الحكومية من جميع أنحاء إمارة أبوظبي، وبقية إمارات الدولة، ويعد المنتدى الذي تنظمه الأكاديمية للعام الثاني على التوالي بمثابة منصة للحوار المفتوح، حيث يتم من خلاله تبادل الخبرات بين المعلمين حول مناهج التربية البدنية في أرجاء البلاد. كما يتم من خلال المنتدى تقييم الأساليب والطرق التي يتم بها تعريف الناشئة والشباب إلى الرياضة في المدرسة، وتبحث فيه كيفية تشجيع الطالبات على المشاركة في الأنشطة الرياضة بشكل أكبر، من خلال آليات التعليم الموجودة حالياً. وتعقد النسخة الثانية من المنتدى هذا العام بالتزامن مع بداية العام الدراسي 2016- 2017 عقب النجاح الكبير الذي لاقاه المنتدى الأول لمعلمي التربية البدنية العام الماضي. حيث حضر ما يزيد على 200 معلم للتربية البدني، وفي هذا العام يهدف المنتدى إلى أن يؤسس لتقليد سنوي لقطاع التربية البدنية في أبوظبي، وسيضم المنتدى جلستين بموضوعين مختلفين، وسيجمع المنتدى هذا العام بين النقاش الأكاديمي لأساسيات التربية البدنية، إلى جانب التطبيق العملي من خلال ورش العمل المصاحبة للمنتدى.


الخبر بالتفاصيل والصور


برعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، تطلق اليوم أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية المنتدى الثاني لمعلمي التربية البدنية.

وذلك بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم، ومجلس أبوظبي الرياضي في منتجع الفرسان الرياضي الدولي في أبوظبي.

يشارك بالمنتدى معلمو التربية البدنية من مختلف مدارس البنات الحكومية من جميع أنحاء إمارة أبوظبي، وبقية إمارات الدولة، ويعد المنتدى الذي تنظمه الأكاديمية للعام الثاني على التوالي بمثابة منصة للحوار المفتوح، حيث يتم من خلاله تبادل الخبرات بين المعلمين حول مناهج التربية البدنية في أرجاء البلاد.

كما يتم من خلال المنتدى تقييم الأساليب والطرق التي يتم بها تعريف الناشئة والشباب إلى الرياضة في المدرسة، وتبحث فيه كيفية تشجيع الطالبات على المشاركة في الأنشطة الرياضة بشكل أكبر، من خلال آليات التعليم الموجودة حالياً.

وتعقد النسخة الثانية من المنتدى هذا العام بالتزامن مع بداية العام الدراسي 2016- 2017 عقب النجاح الكبير الذي لاقاه المنتدى الأول لمعلمي التربية البدنية العام الماضي.

حيث حضر ما يزيد على 200 معلم للتربية البدني، وفي هذا العام يهدف المنتدى إلى أن يؤسس لتقليد سنوي لقطاع التربية البدنية في أبوظبي، وسيضم المنتدى جلستين بموضوعين مختلفين، وسيجمع المنتدى هذا العام بين النقاش الأكاديمي لأساسيات التربية البدنية، إلى جانب التطبيق العملي من خلال ورش العمل المصاحبة للمنتدى.

رابط المصدر: «الفرسان» يستضيف منتدى معلمي التربية البدنية الثاني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً