أبيض الناشئين يكسب الاحترام في«الآسيوية»

■ منتخب الناشئين في صورة تذكارية لدى وصوله إلى الدولة | البيان عادت بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين صباح أمس إلى الدولة، عبر مطار الشارقة الدولي، قادمة من الهند بعد فراغها من المشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 16 عاماً، التي تستضيفها الهند

لغاية 2 أكتوبر المقبل، والمؤهلة بدورها لنهائيات كأس العالم للناشئين 2017 بالهند. واستقبل البعثة سعيد عبيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الكرة، وعبيد مبارك الشامسي المدير الفني للاتحاد، وعبد القادر حسن مدير إدارة المنتخبات، إلى جانب بعض أسر اللاعبين، واستقبلت البعثة بالورود فجر امس بمطار الشارقة الدولي. مستوى وأعرب نائب رئيس الاتحاد عن سعادته بالمستوى الفني الذي قدمه اللاعبون في البطولة، وتأهلهم لربع النهائي ومنافستهم على إحدى البطاقات المؤهلة لكأس العالم في مواجهة اليابان، والتي انتهت لصالحها بهدف نظيف ودع على أثره المنتخب البطولة. لافتاً إلى أن كتيبة المدرب الوطني عبد المجيد النمر تضم العديد من المواهب التي برزت بشكل متميز، مما يطمئن الجميع أن مستقبل الكرة الإماراتية ما زال زاخراً وهناك الكثير من الخامات الجيدة التي ينتظرها مستقبل واعد ومشرق. مشيراً إلى أن المجموعة الحالية من اللاعبين سيجدون الرعاية من قبل الاتحاد عبر المنتخبات السنية الأخرى، وسيتدرجون فيها حسب التسلسل العمري لهم، ليكونوا رافداً للمنتخب الأول مستقبلاً، خاصة وأن مشاركة الأبيض الصغير في البطولة، عادت بالكثير من النفع والفوائد، في مقدمتها اكتساب اللاعبين للخبرات والتجارب الكروية، خصوصاً وهم في مقتبل عمرهم. إضافة إلى تنامي الشعور والرغبة في تحقيق الإنجازات، وهذا ما لمسناه من إصرارهم وقتالهم على الظفر بإحدى بطاقات المونديال، إلا أن التوفيق لم يحالفهم في مباراة اليابان الخصم القوي والمنافس وبقوة على لقب هذه البطولة. شكر تقدم ماجد راشد قائد منتخبنا للناشئين، بالشكر الجزيل لنائب رئيس الاتحاد والوفد المرافق له، على استقبالهم بالمطار، الشيء الذي أدخل في نفوسهم الفرح والسرور، وخفف عنهم الحزن على ضياع فرصة التأهل للمونديال الهندي، خاصة وأن الفرصة لن تكون متاحة لهم مجدداً في المستقبل، نسبة إلى تجاوزهم السن القانونية للمشاركة، مضيفاً أن فرصة الظهور في نهائيات كأس العالم للصغار لا تأتي مرتين للاعبين.


الخبر بالتفاصيل والصور


عادت بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين صباح أمس إلى الدولة، عبر مطار الشارقة الدولي، قادمة من الهند بعد فراغها من المشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 16 عاماً، التي تستضيفها الهند لغاية 2 أكتوبر المقبل، والمؤهلة بدورها لنهائيات كأس العالم للناشئين 2017 بالهند.

واستقبل البعثة سعيد عبيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الكرة، وعبيد مبارك الشامسي المدير الفني للاتحاد، وعبد القادر حسن مدير إدارة المنتخبات، إلى جانب بعض أسر اللاعبين، واستقبلت البعثة بالورود فجر امس بمطار الشارقة الدولي.

مستوى

وأعرب نائب رئيس الاتحاد عن سعادته بالمستوى الفني الذي قدمه اللاعبون في البطولة، وتأهلهم لربع النهائي ومنافستهم على إحدى البطاقات المؤهلة لكأس العالم في مواجهة اليابان، والتي انتهت لصالحها بهدف نظيف ودع على أثره المنتخب البطولة.

لافتاً إلى أن كتيبة المدرب الوطني عبد المجيد النمر تضم العديد من المواهب التي برزت بشكل متميز، مما يطمئن الجميع أن مستقبل الكرة الإماراتية ما زال زاخراً وهناك الكثير من الخامات الجيدة التي ينتظرها مستقبل واعد ومشرق.

مشيراً إلى أن المجموعة الحالية من اللاعبين سيجدون الرعاية من قبل الاتحاد عبر المنتخبات السنية الأخرى، وسيتدرجون فيها حسب التسلسل العمري لهم، ليكونوا رافداً للمنتخب الأول مستقبلاً، خاصة وأن مشاركة الأبيض الصغير في البطولة، عادت بالكثير من النفع والفوائد، في مقدمتها اكتساب اللاعبين للخبرات والتجارب الكروية، خصوصاً وهم في مقتبل عمرهم.

إضافة إلى تنامي الشعور والرغبة في تحقيق الإنجازات، وهذا ما لمسناه من إصرارهم وقتالهم على الظفر بإحدى بطاقات المونديال، إلا أن التوفيق لم يحالفهم في مباراة اليابان الخصم القوي والمنافس وبقوة على لقب هذه البطولة.

شكر

تقدم ماجد راشد قائد منتخبنا للناشئين، بالشكر الجزيل لنائب رئيس الاتحاد والوفد المرافق له، على استقبالهم بالمطار، الشيء الذي أدخل في نفوسهم الفرح والسرور، وخفف عنهم الحزن على ضياع فرصة التأهل للمونديال الهندي، خاصة وأن الفرصة لن تكون متاحة لهم مجدداً في المستقبل، نسبة إلى تجاوزهم السن القانونية للمشاركة، مضيفاً أن فرصة الظهور في نهائيات كأس العالم للصغار لا تأتي مرتين للاعبين.

رابط المصدر: أبيض الناشئين يكسب الاحترام في«الآسيوية»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً