تدشين العمل في المستشفى العسكري بمأرب

wpua-300x300

دشن نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري أمس، ومعه عدد من وزراء الحكومة، ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي العمل في المستشفى العسكري بمحافظة مأرب، بعد استكمال مشروع إعادة تأهيله ورفده بالتجهيزات الطبية. واطلع جباري والوفد الحكومي على أوضاع المستشفى والخدمات

التي يقدمها، وأقسام غرف العمليات والإنعاش والطوارئ والمختبر، واستمع من إدارة المستشفى إلى شرح عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة فيه. بعد ذلك ترأس نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية اجتماعا موسعا ضم أعضاء الوفد الحكومي المرافق له ورئيس هيئة الأركان ووكلاء المحافظة ومكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة وإدارة المستشفى لمناقشة وضع المستشفى والدور الصحي الذي يقوم به والخدمات التي يقدمها لرواده من العسكريين والمدنيين.


الخبر بالتفاصيل والصور


دشن نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري أمس، ومعه عدد من وزراء الحكومة، ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي العمل في المستشفى العسكري بمحافظة مأرب، بعد استكمال مشروع إعادة تأهيله ورفده بالتجهيزات الطبية.

واطلع جباري والوفد الحكومي على أوضاع المستشفى والخدمات التي يقدمها، وأقسام غرف العمليات والإنعاش والطوارئ والمختبر، واستمع من إدارة المستشفى إلى شرح عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة فيه.

بعد ذلك ترأس نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية اجتماعا موسعا ضم أعضاء الوفد الحكومي المرافق له ورئيس هيئة الأركان ووكلاء المحافظة ومكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة وإدارة المستشفى لمناقشة وضع المستشفى والدور الصحي الذي يقوم به والخدمات التي يقدمها لرواده من العسكريين والمدنيين.

رابط المصدر: تدشين العمل في المستشفى العسكري بمأرب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً