تصوير جوي يُظهر الدمار في حلب

أظهر مقطع فيديو صورته طائرة بدون طيار، حجم الدمار الهائل في شرق حلب منذ انهيار اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا قبل أسبوع. وأوضح الفيديو مباني منهارة وشوارع شبه خالية. وما زال نحو 250 ألف شخص مُحاصرين في الجزء الذي تسيطر عليه المعارضة في

حلب. وترددت أنباء عن مقتل العشرات منذ مساء الخميس في هجوم شمل استخدام قنابل خارقة للتحصينات تدمر مباني بأكملها. وصاحب هجوم قوات النظام السوري لاستعادة حلب بالكامل بدعم جوي روسي ومساعدة إيرانية على الأرض قصفاً وصفه السكان بغير المسبوق في ضراوته. وفي مواجهة شابها التوتر في الأمم المتحدة مطلع الأسبوع وصفت الولايات المتحدة القصف الروسي الداعم للأسد «بالوحشي» وقالت إن روسيا تقتل المدنيين والمسعفين وعمال الإغاثة.


الخبر بالتفاصيل والصور


أظهر مقطع فيديو صورته طائرة بدون طيار، حجم الدمار الهائل في شرق حلب منذ انهيار اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا قبل أسبوع. وأوضح الفيديو مباني منهارة وشوارع شبه خالية.

وما زال نحو 250 ألف شخص مُحاصرين في الجزء الذي تسيطر عليه المعارضة في حلب. وترددت أنباء عن مقتل العشرات منذ مساء الخميس في هجوم شمل استخدام قنابل خارقة للتحصينات تدمر مباني بأكملها.

وصاحب هجوم قوات النظام السوري لاستعادة حلب بالكامل بدعم جوي روسي ومساعدة إيرانية على الأرض قصفاً وصفه السكان بغير المسبوق في ضراوته.

وفي مواجهة شابها التوتر في الأمم المتحدة مطلع الأسبوع وصفت الولايات المتحدة القصف الروسي الداعم للأسد «بالوحشي» وقالت إن روسيا تقتل المدنيين والمسعفين وعمال الإغاثة.

رابط المصدر: تصوير جوي يُظهر الدمار في حلب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً