مناظرة نارية قطباها الاقتصاد و«داعش»

لمشاهدة الجرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا هيمنت ملفات الاقتصاد والسياسة الخارجية و«داعش» على مناظرة المرشّحيْن الأميركييْن، فيما لم تغب قضيّة العنصرية عن تراشق الخصمين. وفيما لم يذكر ترامب موضوع الحالة الصحية لمنافسته، اتهمها صراحة بعدم القدرة على تحمل أن تكون رئيساً، وعدم امتلاك المظهر.

وفيما اتهم كل منهما الآخر بالتشويه والافتراء، حضّا المشاهدين على مطالعة مواقعهما الإلكترونية لتحري الحقائق. وكافح مدير المناظرة ليستر هولت لكبح جماح المرشحيْن مع تحول النقاش بشأن السياسات التجارية فجأة إلى الحديث عن قتال تنظيم داعش، إذ اتهم ترامب كلينتون بتقديم معلومات للعدو بإفصاحها على موقعها الإلكتروني عن الكيفية التي تخطط بها لهزيمة التنظيم، بينما قالت كلينتون إنها على الأقل لديها خطة لقتال متطرّفي تنظيم داعش على النقيض من ترامب. وسعت كلينتون دون هوادة لإثارة التساؤلات بشأن مزاج خصمها ومهارته ومعرفته في مجال الأعمال.


الخبر بالتفاصيل والصور


لمشاهدة الجرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا

هيمنت ملفات الاقتصاد والسياسة الخارجية و«داعش» على مناظرة المرشّحيْن الأميركييْن، فيما لم تغب قضيّة العنصرية عن تراشق الخصمين.

وفيما لم يذكر ترامب موضوع الحالة الصحية لمنافسته، اتهمها صراحة بعدم القدرة على تحمل أن تكون رئيساً، وعدم امتلاك المظهر.

وفيما اتهم كل منهما الآخر بالتشويه والافتراء، حضّا المشاهدين على مطالعة مواقعهما الإلكترونية لتحري الحقائق.

وكافح مدير المناظرة ليستر هولت لكبح جماح المرشحيْن مع تحول النقاش بشأن السياسات التجارية فجأة إلى الحديث عن قتال تنظيم داعش، إذ اتهم ترامب كلينتون بتقديم معلومات للعدو بإفصاحها على موقعها الإلكتروني عن الكيفية التي تخطط بها لهزيمة التنظيم، بينما قالت كلينتون إنها على الأقل لديها خطة لقتال متطرّفي تنظيم داعش على النقيض من ترامب.

وسعت كلينتون دون هوادة لإثارة التساؤلات بشأن مزاج خصمها ومهارته ومعرفته في مجال الأعمال.

رابط المصدر: مناظرة نارية قطباها الاقتصاد و«داعش»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً