ابن عامر يتفقد المهام الخاصة بشرطة الشارقة

تفقد العقيد عبدالله مبارك بن عامر، نائب قائد عام شرطة الشارقة، صباح أمس، إدارة المهام الخاصة، يرافقه العقيد عارف محمد الشريف، نائب مدير عام العمليات المركزية، للوقوف على سير العمل بالمهام الخاصة، إلى جانب المتابعة والاطمئنان على مستوى الأداء العام فيها.وتأتي الزيارة في إطار الزيارات التفقدية التي يقوم

بها نائب القائد العام، لمختلف إدارات القيادة العامة لشرطة الشارقة، للوقوف على سير العمل فيها، وتوجيه سير الأداء بما يحقق الأهداف الاستراتيجية للشرطة، المنبثقة من استراتيجية وزارة الداخلية.وكان في استقبال العقيد ابن عامر، المقدم عاشور سبت عاشور، مدير إدارة المهام الخاصة، وعدد من رؤساء الأقسام، ومديري الفروع بالإدارة.وعلى هامش الزيارة عقد نائب قائد عام شرطة الشارقة اجتماعاً، مع الضباط المسؤولين بالإدارة، واستمع إلى شرح تفصيلي عن مستوى الأداء العام.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

تفقد العقيد عبدالله مبارك بن عامر، نائب قائد عام شرطة الشارقة، صباح أمس، إدارة المهام الخاصة، يرافقه العقيد عارف محمد الشريف، نائب مدير عام العمليات المركزية، للوقوف على سير العمل بالمهام الخاصة، إلى جانب المتابعة والاطمئنان على مستوى الأداء العام فيها.
وتأتي الزيارة في إطار الزيارات التفقدية التي يقوم بها نائب القائد العام، لمختلف إدارات القيادة العامة لشرطة الشارقة، للوقوف على سير العمل فيها، وتوجيه سير الأداء بما يحقق الأهداف الاستراتيجية للشرطة، المنبثقة من استراتيجية وزارة الداخلية.
وكان في استقبال العقيد ابن عامر، المقدم عاشور سبت عاشور، مدير إدارة المهام الخاصة، وعدد من رؤساء الأقسام، ومديري الفروع بالإدارة.
وعلى هامش الزيارة عقد نائب قائد عام شرطة الشارقة اجتماعاً، مع الضباط المسؤولين بالإدارة، واستمع إلى شرح تفصيلي عن مستوى الأداء العام.

رابط المصدر: ابن عامر يتفقد المهام الخاصة بشرطة الشارقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً