فرج بن حمودة يفتتح حضانة كيدز أكاديمي في مدينة خليفة

افتتح فرج بن حمودة رئيس مجلس إدارة مجموعة ابن حمودة، حضانة كيدز أكاديمي في مدينة خليفة في أبوظبي، بحضور طارق زياد العامري مدير إدارة الترويج وتطوير الأعمال في مجلس أبوظبي للتعليم، وعدد من المسؤولين. واستمع الحضور إلى شرح عن أقسام الحضانة التي تضم أربعة أقسام أساسية، وتطبق نظماً

عالمية في التعامل مع الأطفال، وفي طريقة تعليم الأطفال وأساليب التعامل معهم، وتستقبل الأطفال من عمر 45 يوماً وحتى 4 سنوات، وتركز على تنمية المهارات المختلفة للأطفال، وتعليمهم مختلف اللغات، إلى جانب تهيئتهم بشكل جيد لمرحلة ما قبل المدرسة. وتفقد فرج بن حمودة والحضور مختلف أقسام الحضانة التي تضم اختصاصيين عالميين في مهارات التعليم بمختلف الفروع النظرية والعملية، وتصل الطاقة الاستيعابية للحضانة إلى 165 طفلاً وطفلة.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

افتتح فرج بن حمودة رئيس مجلس إدارة مجموعة ابن حمودة، حضانة كيدز أكاديمي في مدينة خليفة في أبوظبي، بحضور طارق زياد العامري مدير إدارة الترويج وتطوير الأعمال في مجلس أبوظبي للتعليم، وعدد من المسؤولين.
واستمع الحضور إلى شرح عن أقسام الحضانة التي تضم أربعة أقسام أساسية، وتطبق نظماً عالمية في التعامل مع الأطفال، وفي طريقة تعليم الأطفال وأساليب التعامل معهم، وتستقبل الأطفال من عمر 45 يوماً وحتى 4 سنوات، وتركز على تنمية المهارات المختلفة للأطفال، وتعليمهم مختلف اللغات، إلى جانب تهيئتهم بشكل جيد لمرحلة ما قبل المدرسة.
وتفقد فرج بن حمودة والحضور مختلف أقسام الحضانة التي تضم اختصاصيين عالميين في مهارات التعليم بمختلف الفروع النظرية والعملية، وتصل الطاقة الاستيعابية للحضانة إلى 165 طفلاً وطفلة.

رابط المصدر: فرج بن حمودة يفتتح حضانة كيدز أكاديمي في مدينة خليفة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً