شراكة بين جائزة محمد بن راشد للسلام ودبي أيقونة العالم

wpua-300x300

الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

وقّعت جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للسلام العالمي شراكة استراتيجية مع دبي أيقونة العالم من منطلق تعزيز التعاون بين الطرفين.
وقام العميد أحمد المنصوري

الأمين العام للجائزة بتوقيع الاتفاقية مع وفد يمثل دبي أيقونة العالم، بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين عن طريق التبادل الإعلاني والترويجي.
وتضمنت الاتفاقية عدداً من البنود المهمة بما فيها تبادل استخدام اللوغو الخاص بكل طرف على كل مجلدات ومطبوعات كلا الطرفين، بما يشمل النشرات الإلكترونية والموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي، كما ستمنح دبي أيقونة العالم الجائزة عضوية في مجلس أمنائها، بالإضافة إلى حصول الجائزة على نسخة مطبوعة من موسوعة دبي أيقونة العالم بعد طباعتها.
وتشمل الاتفاقية أيضاً إمكانية حضور كل طرف فعاليات الطرف الآخر، والسماح بوضع اللوحات الإعلانية الخاصة، وحاملات البروفايل، والبروشورات، التي تحمل المواد الدعائية الخاصة بكل طرف في كافة المناسبات الرسمية التي يقيمها الطرف الآخر وفي مقره.
وأكد المنصوري دعم الجائزة الكامل لمشروع موسوعة دبي أيقونة العالم، لما تمتلكه من جوانب إنسانية عديدة.
وقال عبدالجليل البلوكي رئيس مجلس أمناء دبي أيقونة العالم: نثمن هذه الشراكة مع جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للسلام العالمي فمهمتنا إظهار الصورة الشمولية للعناصر المتكاملة في معادلة نجاح إمارة دبي، التي تضافرت معها لتجعل منها إحدى أهم المدن في العالم، وبالتالي إن مد جسور التعاون مع الجائزة وتوثيق إسهاماتها في قضية السلام العالمي محلياً وعالمياً من شأنه المساهمة في إكمال موسوعة دبي أيقونة العالم التي تتكون من 12 مجلداً، والتي سيتم إهداؤها لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بعد أن يتم توثيق جميع إبداعات دبي.

رابط المصدر: شراكة بين جائزة محمد بن راشد للسلام ودبي أيقونة العالم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً