محمد بـن راشد يدعو إلى حوار وطني حول الشباب

دعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، – نعتزم التركيز خلال الأيام المقبلة على ملف الشباب في الدولة.. أحلامهم.. طموحاتهم.. وتحدياتهم. – سأعقد الأسبوع المقبل خلوة ليومين

مع المسؤولين والشباب لمناقشة الأفكار كافة. – معظم شعبنا من فئة الشباب.. الاهتمام بها اهتمام بمستقبلنا.. وتنميتها تنمية لدولتنا. – سندعو الجهات المعنية بملف الشباب وأصحاب الأفكار الخلاقة على وسم«#الحوار_الوطني_حول_الشباب». إلى تقديم أفكار واقتراحات على وسم «#الحوار_الوطني_حول_الشباب»، لطرحها خلال خلوة مع المسؤولين والشباب لمناقشة كل الأفكار والاقتراحات المطروحة. وقال سموه في تغريدة: «الإخوة والأخوات نعتزم التركيز خلال الأيام القادمة على ملف الشباب في الدولة، أحلامهم، طموحاتهم، وتحدياتهم ونريد إجراء الحوار الوطني حول الشباب»، متابعاً: «ماذا نريد من الشباب؟ وماذا يريد الشباب منا؟ وكيف نمكّنهم وندعمهم ونفعّل دورهم في وطنهم؟ ما هي القيم التي نريدها لشبابنا وشاباتنا؟ وكيف نرفع إنتاجيتهم؟ ونزيد ثقافتهم؟ ونرتقي بطموحاتهم وأحلامهم؟»، وأضاف: «نريد أفكاراً واقتراحات على الوسم المرفق، وسأعقد الأسبوع القادم خلوة ليومين مع المسؤولين والشباب لمناقشة كافة الأفكار، وسندعو خلال خلوة الشباب، الأسبوع القادم، جميع الجهات المعنية بملف الشباب، وأصحاب الأفكار الخلاقة والإيجابية على وسم #الحوار_الوطني_حول_الشباب». وختم سموه بالقول: «أغلبية شعبنا هم من فئة الشباب، الاهتمام بهم اهتمام بمستقبلنا، وتنميتهم تنمية لدولتنا، نحن دولة شابة ونفخر بشبابنا». صفحتان للشباب تخصص «الإمارات اليوم»، ابتداءً من اليوم، صفحتين أسبوعياً للشباب تحت عنوان «برزة الشباب»، استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وترصد الصحيفة، عبر هذه المساحة، آراء الشباب وأفكارهم وطموحاتهم، وتنقل مطالبهم، وتستطلع تعليقاتهم حول قضايا الوطن والمواطن، وكيف يتم تمكينهم وتفعيل دورهم الوطني ورفع إنتاجيتهم وتحقيق أحلامهم. وتتضمن الصفحتان مساحات لتسليط الضوء على النماذج الشابة الناجحة، والشخصيات القيادية لتكون نموذجاً وقدوة للجيل الناشئ.


الخبر بالتفاصيل والصور


دعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»،

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/09/541727.jpg

– نعتزم التركيز خلال الأيام المقبلة على ملف الشباب في الدولة.. أحلامهم.. طموحاتهم.. وتحدياتهم.

– سأعقد الأسبوع المقبل خلوة ليومين مع المسؤولين والشباب لمناقشة الأفكار كافة.

– معظم شعبنا من فئة الشباب.. الاهتمام بها اهتمام بمستقبلنا.. وتنميتها تنمية لدولتنا.

– سندعو الجهات المعنية بملف الشباب وأصحاب الأفكار الخلاقة على وسم«#الحوار_الوطني_حول_الشباب».

إلى تقديم أفكار واقتراحات على وسم «#الحوار_الوطني_حول_الشباب»، لطرحها خلال خلوة مع المسؤولين والشباب لمناقشة كل الأفكار والاقتراحات المطروحة. وقال سموه في تغريدة: «الإخوة والأخوات نعتزم التركيز خلال الأيام القادمة على ملف الشباب في الدولة، أحلامهم، طموحاتهم، وتحدياتهم ونريد إجراء الحوار الوطني حول الشباب»، متابعاً: «ماذا نريد من الشباب؟ وماذا يريد الشباب منا؟ وكيف نمكّنهم وندعمهم ونفعّل دورهم في وطنهم؟ ما هي القيم التي نريدها لشبابنا وشاباتنا؟ وكيف نرفع إنتاجيتهم؟ ونزيد ثقافتهم؟ ونرتقي بطموحاتهم وأحلامهم؟»، وأضاف: «نريد أفكاراً واقتراحات على الوسم المرفق، وسأعقد الأسبوع القادم خلوة ليومين مع المسؤولين والشباب لمناقشة كافة الأفكار، وسندعو خلال خلوة الشباب، الأسبوع القادم، جميع الجهات المعنية بملف الشباب، وأصحاب الأفكار الخلاقة والإيجابية على وسم #الحوار_الوطني_حول_الشباب». وختم سموه بالقول: «أغلبية شعبنا هم من فئة الشباب، الاهتمام بهم اهتمام بمستقبلنا، وتنميتهم تنمية لدولتنا، نحن دولة شابة ونفخر بشبابنا».

صفحتان للشباب

تخصص «الإمارات اليوم»، ابتداءً من اليوم، صفحتين أسبوعياً للشباب تحت عنوان «برزة الشباب»، استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وترصد الصحيفة، عبر هذه المساحة، آراء الشباب وأفكارهم وطموحاتهم، وتنقل مطالبهم، وتستطلع تعليقاتهم حول قضايا الوطن والمواطن، وكيف يتم تمكينهم وتفعيل دورهم الوطني ورفع إنتاجيتهم وتحقيق أحلامهم.

وتتضمن الصفحتان مساحات لتسليط الضوء على النماذج الشابة الناجحة، والشخصيات القيادية لتكون نموذجاً وقدوة للجيل الناشئ.

رابط المصدر: محمد بـن راشد يدعو إلى حوار وطني حول الشباب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً