دراسة لتطوير حركة الشاحنات في الشارقة

سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ترأس «تنفيذي الشارقة» بحضور عبدالله بن سالم القاسمي. من المصدر ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، أمس، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس

المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس التنفيذي، وذلك في مكتب سمو الحاكم. اطلع المجلس على الدراسة المقدمة من دائرة التخطيط والمساحة حول تطوير حركة الشاحنات في مدن ومناطق إمارة الشارقة، وأشار رئيس الدائرة، المهندس صلاح بن بطي المهيري، إلى أنه حرصاً على تقديم أفضل الخدمات وتطوير البنى التحتية، وللازدياد الملحوظ في حركة الشاحنات والحركة الاقتصادية الرائدة في إمارة الشارقة، درست الدائرة الوضع الراهن لحركة الشاحنات، ووضعت المقترحات المناسبة لها. وأوضح أن الدراسة تهدف إلى تطوير حركة النقل في إمارة الشارقة ورفع كفاءتها، وتسهيل حركة البضائع والشاحنات بين الموانئ والمطارات والمناطق الصناعية، وتأمين سلامة حركة النقل البري، واستمرارها على الطرق الخارجية للإمارة، وتوفير أفضل سبل الراحة لسائقي المركبات الثقيلة من خلال تنفيذ استراحات مخصصة للشاحنات، وبمواصفات فنية عالية، وتناولت الدراسة عدداً من المقترحات.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ترأس «تنفيذي الشارقة» بحضور عبدالله بن سالم القاسمي. من المصدر

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، أمس، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس التنفيذي، وذلك في مكتب سمو الحاكم.

اطلع المجلس على الدراسة المقدمة من دائرة التخطيط والمساحة حول تطوير حركة الشاحنات في مدن ومناطق إمارة الشارقة، وأشار رئيس الدائرة، المهندس صلاح بن بطي المهيري، إلى أنه حرصاً على تقديم أفضل الخدمات وتطوير البنى التحتية، وللازدياد الملحوظ في حركة الشاحنات والحركة الاقتصادية الرائدة في إمارة الشارقة، درست الدائرة الوضع الراهن لحركة الشاحنات، ووضعت المقترحات المناسبة لها.

وأوضح أن الدراسة تهدف إلى تطوير حركة النقل في إمارة الشارقة ورفع كفاءتها، وتسهيل حركة البضائع والشاحنات بين الموانئ والمطارات والمناطق الصناعية، وتأمين سلامة حركة النقل البري، واستمرارها على الطرق الخارجية للإمارة، وتوفير أفضل سبل الراحة لسائقي المركبات الثقيلة من خلال تنفيذ استراحات مخصصة للشاحنات، وبمواصفات فنية عالية، وتناولت الدراسة عدداً من المقترحات.

رابط المصدر: دراسة لتطوير حركة الشاحنات في الشارقة

أضف تعليقاً