المعارضة السورية: قصف وتدمير حلب لن يمر دون عقاب

كشف قيادي في جيش الفتح بسوريا أن “القصف الجوي والدمار الذي لحق بمدينة حلب من روسيا والنظام لن يمر دون عقاب”. وقال القيادي في جيش

الفتح، أبو يوسف المهاجر، اليوم الثلاثاء إن “الهجمة البربرية التي يشنها النظام السوري وروسيا من قصف جوي وحصار على أهالي أحياء حلب المحررة لن تمر هكذا، نحن حالياً لا نريد أن نقول ما لدينا حتى لا نعطي النظام فرصة للاستعداد، حالياً نوجه ضربات للنظام في الساحل السوري، وفي ريف حماة، ولكن معركتنا الكبرى ستكون في حلب”.ومن جهته، قال القاضي الشرعي العام لجيش الفتح، عبد الله المحيسني، عبر تغريده على موقع تويتر: “فك الحصار عن مدينة حلب خلال أيام”.وفي مدينة حلب قالت مصادر مقربة من القوات الحكومية السورية إن “حي العامرية يشهد اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري والميليشيات المسلحة على محور العامرية وسط قصف مدفعي وصاروخي مكثف يستهدف مواقع المسلحين”.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشف قيادي في جيش الفتح بسوريا أن “القصف الجوي والدمار الذي لحق بمدينة حلب من روسيا والنظام لن يمر دون عقاب”.

وقال القيادي في جيش الفتح، أبو يوسف المهاجر، اليوم الثلاثاء إن “الهجمة البربرية التي يشنها النظام السوري وروسيا من قصف جوي وحصار على أهالي أحياء حلب المحررة لن تمر هكذا، نحن حالياً لا نريد أن نقول ما لدينا حتى لا نعطي النظام فرصة للاستعداد، حالياً نوجه ضربات للنظام في الساحل السوري، وفي ريف حماة، ولكن معركتنا الكبرى ستكون في حلب”.

ومن جهته، قال القاضي الشرعي العام لجيش الفتح، عبد الله المحيسني، عبر تغريده على موقع تويتر: “فك الحصار عن مدينة حلب خلال أيام”.

وفي مدينة حلب قالت مصادر مقربة من القوات الحكومية السورية إن “حي العامرية يشهد اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري والميليشيات المسلحة على محور العامرية وسط قصف مدفعي وصاروخي مكثف يستهدف مواقع المسلحين”.

رابط المصدر: المعارضة السورية: قصف وتدمير حلب لن يمر دون عقاب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً