حمّال يقتل صديقه لخلاف مالي

محكمة الجنايات باشرت النظر في القضية. أرشيفية باشرت محكمة الجنايات في دبي، أمس، النظر في قضية اتهام حمّال، يحمل جنسية دولة آسيوية، لقتله صديقه طعناً بسكين في موقف سيارات، بسبب خلاف مالي بينهما. وتعود تفاصيل القضية، بحسب ما كشفته تحقيقات النيابة العامة، إلى يوليو الماضي، عندما اكتشف عامل

في شركة تأجير مواقف سيارات بالصدفة وجود شخص ملقى على الأرض، التابعة للمواقف التي يشرف عليها تبين أنها جثة فأبلغ الشرطة. وقالت الشرطة إنه بالتوجه إلى المكان شاهدوا جثة المجني عليه، وتبين أنه تعرض للطعن في المكان نفسه، وأنه بالبحث في المكان عن أدلة عثروا على سكين متوسط الحجم وعليه آثار دماء. وقال ملازم من شرطة دبي، إنه بالكشف على الجثة تبين وجود بطاقات تعريف شخصية وهاتف نقال، وتم التعرف إلى الشركة التي يعمل بها المجني عليه، فتم الانتقال إلى هناك، وقابل المسؤول وعرض عليه صورة المجني عليه فتعرف إليه على الفور. وبين الملازم أنه عند سؤال المسؤول عن أحد الأشخاص العاملين لديه أيضاً (تبين لاحقاً أنه المتهم)، أفاده بأن الأخير تواصل معه في اليوم ذاته، وطلب منه جواز سفره، كونه يرغب بمغادرة الدولة فدارت الشكوك حوله، مبيناً أنه بإلقاء القبض عليه تبين وجود جرح في يده، وبالتحقيق معه أقر قتله المجني عليه، بسبب خلاف مالي بينهما.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • محكمة الجنايات باشرت النظر في القضية. أرشيفية

باشرت محكمة الجنايات في دبي، أمس، النظر في قضية اتهام حمّال، يحمل جنسية دولة آسيوية، لقتله صديقه طعناً بسكين في موقف سيارات، بسبب خلاف مالي بينهما.

وتعود تفاصيل القضية، بحسب ما كشفته تحقيقات النيابة العامة، إلى يوليو الماضي، عندما اكتشف عامل في شركة تأجير مواقف سيارات بالصدفة وجود شخص ملقى على الأرض، التابعة للمواقف التي يشرف عليها تبين أنها جثة فأبلغ الشرطة.

وقالت الشرطة إنه بالتوجه إلى المكان شاهدوا جثة المجني عليه، وتبين أنه تعرض للطعن في المكان نفسه، وأنه بالبحث في المكان عن أدلة عثروا على سكين متوسط الحجم وعليه آثار دماء. وقال ملازم من شرطة دبي، إنه بالكشف على الجثة تبين وجود بطاقات تعريف شخصية وهاتف نقال، وتم التعرف إلى الشركة التي يعمل بها المجني عليه، فتم الانتقال إلى هناك، وقابل المسؤول وعرض عليه صورة المجني عليه فتعرف إليه على الفور. وبين الملازم أنه عند سؤال المسؤول عن أحد الأشخاص العاملين لديه أيضاً (تبين لاحقاً أنه المتهم)، أفاده بأن الأخير تواصل معه في اليوم ذاته، وطلب منه جواز سفره، كونه يرغب بمغادرة الدولة فدارت الشكوك حوله، مبيناً أنه بإلقاء القبض عليه تبين وجود جرح في يده، وبالتحقيق معه أقر قتله المجني عليه، بسبب خلاف مالي بينهما.

رابط المصدر: حمّال يقتل صديقه لخلاف مالي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً