مقتل 6 عناصر من القوات النظام بكمين في حلب

أفادت المعارضة السورية الثلاثاء، بمقتل 6 عناصر من القوات الحكومية في كمين بأحياء حلب القديمة. وقال مصدر ميداني في صفوف قوات المعارضة، إن 6 عناصر

من القوات الحكومية قتلوا خلال محاولتهم التسلل إلى منطقة السويقة غرب قلعة حلب وسط المدينة القديمة، والتي بدأت القوات الحكومية السورية هجوماً عليها، مشيراً إلى أن اشتباكات عنيفة تجري في المنطقة بمختلفة الأسلحة المتوسطة والخفيفة.من جانبه، ذكر مصدر عسكري سوري أن “وحدات من الجيش السوري استعادت السيطرة على حي الفرافرة شمال غرب قلعة حلب بالكامل، بعد القضاء على أعداد من المسلحين، ووحدات الهندسة تقوم بتفكيك وإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المجموعات الإرهابية في الحي المذكور”.وبدأت القوات السورية هجوماً، بعد 4 أيام من القصف الجوي العنيف نفذته مقاتلات روسية وسورية على مواقع مقاتلي المعارضة في الأحياء الشرقية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفادت المعارضة السورية الثلاثاء، بمقتل 6 عناصر من القوات الحكومية في كمين بأحياء حلب القديمة.

وقال مصدر ميداني في صفوف قوات المعارضة، إن 6 عناصر من القوات الحكومية قتلوا خلال محاولتهم التسلل إلى منطقة السويقة غرب قلعة حلب وسط المدينة القديمة، والتي بدأت القوات الحكومية السورية هجوماً عليها، مشيراً إلى أن اشتباكات عنيفة تجري في المنطقة بمختلفة الأسلحة المتوسطة والخفيفة.

من جانبه، ذكر مصدر عسكري سوري أن “وحدات من الجيش السوري استعادت السيطرة على حي الفرافرة شمال غرب قلعة حلب بالكامل، بعد القضاء على أعداد من المسلحين، ووحدات الهندسة تقوم بتفكيك وإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المجموعات الإرهابية في الحي المذكور”.

وبدأت القوات السورية هجوماً، بعد 4 أيام من القصف الجوي العنيف نفذته مقاتلات روسية وسورية على مواقع مقاتلي المعارضة في الأحياء الشرقية.

رابط المصدر: مقتل 6 عناصر من القوات النظام بكمين في حلب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً