برلسكوني: أشعر بأعراض الشيخوخة وقريب من التقاعد

قال رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني، الثلاثاء، إنه يشعر بأعراض الشيخوخة، وإنه يريد قضاء المزيد من الوقت مع عائلته، وذلك في مقابلة من المقرر أن يتم نشرها عشية عيد

ميلاده الثمانين. وخرج برلسكوني، الذي تولى رئاسة الحكومة الإيطالية 3 مرات من قبل، من المستشفى بعد عملية جراحية كبرى في القلب في يوليو (تموز) الماضي، حيث لم يظهر على الملأ منذ ذلك الحين.وتعرض برلسكوني للطرد من البرلمان في عام 2013 بعد إدانته بالتهرب الضريبي، ولكنه ظل زعيماً لحزب المحافظين المعارض “فورزا ايطاليا” أو ( إلى الأمام يا إيطاليا).وقال برلسكوني في مقابلة مع مجلة “تشي” الأسبوعية، من المقرر نشرها الأربعاء، قبل يوم واحد من عيد ميلاد رئيس الوزراء الأسبق: “في حياتي، لم أكن قلقا بشأن عمري، بل على العكس، لقد عشت دائما كما لو كنت في الأربعين، لأن هذا هو العمر الذي شعرت به، ثم فجأة، جاء المرض، وجعلتني العملية الجراحية التي خضعت لها أدرك أنني رجل يبلغ من العمر 80 عاماً”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني، الثلاثاء، إنه يشعر بأعراض الشيخوخة، وإنه يريد قضاء المزيد من الوقت مع عائلته، وذلك في مقابلة من المقرر أن يتم نشرها عشية عيد ميلاده الثمانين.

وخرج برلسكوني، الذي تولى رئاسة الحكومة الإيطالية 3 مرات من قبل، من المستشفى بعد عملية جراحية كبرى في القلب في يوليو (تموز) الماضي، حيث لم يظهر على الملأ منذ ذلك الحين.

وتعرض برلسكوني للطرد من البرلمان في عام 2013 بعد إدانته بالتهرب الضريبي، ولكنه ظل زعيماً لحزب المحافظين المعارض “فورزا ايطاليا” أو ( إلى الأمام يا إيطاليا).

وقال برلسكوني في مقابلة مع مجلة “تشي” الأسبوعية، من المقرر نشرها الأربعاء، قبل يوم واحد من عيد ميلاد رئيس الوزراء الأسبق: “في حياتي، لم أكن قلقا بشأن عمري، بل على العكس، لقد عشت دائما كما لو كنت في الأربعين، لأن هذا هو العمر الذي شعرت به، ثم فجأة، جاء المرض، وجعلتني العملية الجراحية التي خضعت لها أدرك أنني رجل يبلغ من العمر 80 عاماً”.

رابط المصدر: برلسكوني: أشعر بأعراض الشيخوخة وقريب من التقاعد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً