بالفيديو: لصان محترفان يسرقان منزلاً في غضون ثلاث دقائق

أظهر تسجيل مصور صادم نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني لحظة قيام لصين بسرقة أحد المنازل خلال عدة دقائق بمهارة وسرعة أذهلت الجميع بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

ويظهر مقطع الفيديو الذي صورته كاميرا مراقبة مثبتة داخل منزل ميكايلا تشو، اللصين وها يسرقان بعض المحتويات الثمينة من المنزل بحرفية وسرعة عالية قبل أن يغادرا المكان دون أن يكتشف وجودهم أحد.وقد وقع هذا الحادث في منطقة موراي بولاية يوتاه الأمريكية بعد أن دخل اللصان إلى المنزل عبر باب جانبي وقاما بجولة تفحصية سريعة في المنزل قبل أن يبدآ بسرقة جميع الأشياء القيمة بما في ذلك شاشة إل سي دي مثبتة على أحد الجدران. وعلى الرغم من أن نظام الإنذار اشتغل لدى وقوع السرقة وكان من المفترض أن يشاهد زوج السيدة تشو العملية على هاتفه النقال ولكنه لم ينتبه لما حدث لأنه كان مشغولاً في عمله. من الجدير بالذكر بأن قيمة الممتلكات التي نجح اللصان في سرقتها من المنزل بلغت آلاف الدولارات بحسب تقارير الشرطة.


الخبر بالتفاصيل والصور


<

>


أظهر تسجيل مصور صادم نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني لحظة قيام لصين بسرقة أحد المنازل خلال عدة دقائق بمهارة وسرعة أذهلت الجميع بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

ويظهر مقطع الفيديو الذي صورته كاميرا مراقبة مثبتة داخل منزل ميكايلا تشو، اللصين وها يسرقان بعض المحتويات الثمينة من المنزل بحرفية وسرعة عالية قبل أن يغادرا المكان دون أن يكتشف وجودهم أحد.

وقد وقع هذا الحادث في منطقة موراي بولاية يوتاه الأمريكية بعد أن دخل اللصان إلى المنزل عبر باب جانبي وقاما بجولة تفحصية سريعة في المنزل قبل أن يبدآ بسرقة جميع الأشياء القيمة بما في ذلك شاشة إل سي دي مثبتة على أحد الجدران.

وعلى الرغم من أن نظام الإنذار اشتغل لدى وقوع السرقة وكان من المفترض أن يشاهد زوج السيدة تشو العملية على هاتفه النقال ولكنه لم ينتبه لما حدث لأنه كان مشغولاً في عمله.

من الجدير بالذكر بأن قيمة الممتلكات التي نجح اللصان في سرقتها من المنزل بلغت آلاف الدولارات بحسب تقارير الشرطة.

رابط المصدر: بالفيديو: لصان محترفان يسرقان منزلاً في غضون ثلاث دقائق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً