بالفيديو: لحظة إنقاذ شرطي شجاع لامرأة سقطت تحت قطار

أظهر تسجيل مصور تداولته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي لحظة إنقاذ شرطي شجاع لامرأة بعد أن انزلقت وسقطت تحت عجلات قطار داخل المحطة. ويظهر الفيديو المرأة وهي تحاول

أن تنزل من قطار يتحرك قبل أن تسقط في الفتحة بين الرصيف والقطار ما دفع رجلاً كان يتواجد في المكان إلى سحبها إلى بر الأمان وإنقاذ حياتها. ووقع هذا الحادث المروع في محطة قطارات لوناوالا بالقرب من مدينة مومباي الهندية حين حاولت المرأة التي كانت تسافر برفقة زوجها القفز من القطار وهو يتحرك. ويأتي هذا الحادث بعد عدة أيام من إنقاذ طفل في الثالثة من عمره من الدهس بقطار مسرع في آخر لحظة من قبل موظفي أمن شجاعين وفق صحيفة الدايلي ميل البريطانية.ورصدت كاميرات المراقبة الحادثة حيث أظهر الطفل وهو يمشي بالقرب من سكة القطار في إقليم كراسنودار شمال روسيا قبل أن يفاجئ بقطار مسرع يتجه نحوه. ولحسن الحظ نجح رجلا الأمن بإنقاذ الطفل في اللحظة الأخيرة.


الخبر بالتفاصيل والصور


<

>


أظهر تسجيل مصور تداولته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي لحظة إنقاذ شرطي شجاع لامرأة بعد أن انزلقت وسقطت تحت عجلات قطار داخل المحطة.

ويظهر الفيديو المرأة وهي تحاول أن تنزل من قطار يتحرك قبل أن تسقط في الفتحة بين الرصيف والقطار ما دفع رجلاً كان يتواجد في المكان إلى سحبها إلى بر الأمان وإنقاذ حياتها.

ووقع هذا الحادث المروع في محطة قطارات لوناوالا بالقرب من مدينة مومباي الهندية حين حاولت المرأة التي كانت تسافر برفقة زوجها القفز من القطار وهو يتحرك.

ويأتي هذا الحادث بعد عدة أيام من إنقاذ طفل في الثالثة من عمره من الدهس بقطار مسرع في آخر لحظة من قبل موظفي أمن شجاعين وفق صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

ورصدت كاميرات المراقبة الحادثة حيث أظهر الطفل وهو يمشي بالقرب من سكة القطار في إقليم كراسنودار شمال روسيا قبل أن يفاجئ بقطار مسرع يتجه نحوه. ولحسن الحظ نجح رجلا الأمن بإنقاذ الطفل في اللحظة الأخيرة.

رابط المصدر: بالفيديو: لحظة إنقاذ شرطي شجاع لامرأة سقطت تحت قطار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً