بالفيديو: شرطي أمريكي يعتدي بالضرب المبرح على رجل مشرد

تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي لقطات مصورة صادمة تظهر لحظة قيام شرطي أمريكي بالاعتداء بالضرب المبرح بهراوته على رجل مشرد على رصيف محطة للقطارات في ولاية تكساس الأمريكية.

استقال الشرطي جاريوس وارين من عمله بعد أن ظهر في مقطع فيديو وهو يعتدي بالضرب على رجل في محطة للقطارات بمدينة هيوستن.ويظهر الشرطي وارين برفقة زميله دي رينوسو وهما يقتربان من داريل غايلز الذي كان يجلس على أحد مقاعد الانتظار على رصيف محطة قطارات، بهدف إجباره على مغادرة المكان بحسب صحيفة ميرور البريطانية. ولدى محاولة غايلز النهوض من مكانه بادره الشرطي وارين بهجوم شرس حيث هوى بهراوته على جسد غايلز بعنف عدة مرات ما أدى إلى سقوط الأخير على الأرض. ونجح الشرطي رينوسو في ثني زميله عن الاستمرار بضرب غايلز في نهاية المطاف.ووقعت هذه الحادثة في السابع عشر من شهر سبتمبر (أيلول) الجاري بعد عدة محاولات سابقة من الشرطيين لإجبار غايلز على مغادرة المكان دون أن يستجيب الأخير لطلبهما.


الخبر بالتفاصيل والصور


<

>


تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي لقطات مصورة صادمة تظهر لحظة قيام شرطي أمريكي بالاعتداء بالضرب المبرح بهراوته على رجل مشرد على رصيف محطة للقطارات في ولاية تكساس الأمريكية.

استقال الشرطي جاريوس وارين من عمله بعد أن ظهر في مقطع فيديو وهو يعتدي بالضرب على رجل في محطة للقطارات بمدينة هيوستن.

ويظهر الشرطي وارين برفقة زميله دي رينوسو وهما يقتربان من داريل غايلز الذي كان يجلس على أحد مقاعد الانتظار على رصيف محطة قطارات، بهدف إجباره على مغادرة المكان بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ولدى محاولة غايلز النهوض من مكانه بادره الشرطي وارين بهجوم شرس حيث هوى بهراوته على جسد غايلز بعنف عدة مرات ما أدى إلى سقوط الأخير على الأرض. ونجح الشرطي رينوسو في ثني زميله عن الاستمرار بضرب غايلز في نهاية المطاف.

ووقعت هذه الحادثة في السابع عشر من شهر سبتمبر (أيلول) الجاري بعد عدة محاولات سابقة من الشرطيين لإجبار غايلز على مغادرة المكان دون أن يستجيب الأخير لطلبهما.

رابط المصدر: بالفيديو: شرطي أمريكي يعتدي بالضرب المبرح على رجل مشرد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً