عامر عبدالرحمن لـ24: لا أعيش ضغوطاً.. والجيش فاجأنا

أكد لاعب خط وسط نادي العين ومنتخب الإمارات عامر عبدالرحمن، أنه “لا يعيش ضغوطاً في ناديه الجديد، وسيبذل قصارى جهده للتأقلم مع زملائه في العين”، مشيراً إلى أن نادي الجيش

“فاجأنا”. وحقق العين فوزاً مستحقاً على نادي الجيش القطري 3-1، اليوم الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.وقال عامر لـ24 عقب اللقاء: “أنا أستمتع باللعب في صفوف نادي العين، ولا أعيش ضغوطاً، نحن الآن في نصف نهائي دوري الأبطال، وهذا دور ليس بالقليل”.وانتقل عامر عبدالرحمن لصفوف العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادماً من نادي بني ياس، سعياً من إدارة “الزعيم” للوصول بعيداً في دوري أبطال آسيا.وأضاف: “سنذهب إلى قطر للفوز، وأتمنى أن أساعد رفقائي في التأهل إلى النهائي، على الرغم من صعوبة المواجهة في الإياب”.وعن سؤال حول توقعاته للمباراة قبل انطلاقها قال عامر: “بالصراحة تفاجأنا بأداء ومستوى نادي الجيش، إنه فريق كبير وصعب المراس، ولكننا في النهاية حققنا المطلوب”.


الخبر بالتفاصيل والصور


<

>


أكد لاعب خط وسط نادي العين ومنتخب الإمارات عامر عبدالرحمن، أنه “لا يعيش ضغوطاً في ناديه الجديد، وسيبذل قصارى جهده للتأقلم مع زملائه في العين”، مشيراً إلى أن نادي الجيش “فاجأنا”.

وحقق العين فوزاً مستحقاً على نادي الجيش القطري 3-1، اليوم الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال عامر لـ24 عقب اللقاء: “أنا أستمتع باللعب في صفوف نادي العين، ولا أعيش ضغوطاً، نحن الآن في نصف نهائي دوري الأبطال، وهذا دور ليس بالقليل”.

وانتقل عامر عبدالرحمن لصفوف العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادماً من نادي بني ياس، سعياً من إدارة “الزعيم” للوصول بعيداً في دوري أبطال آسيا.

وأضاف: “سنذهب إلى قطر للفوز، وأتمنى أن أساعد رفقائي في التأهل إلى النهائي، على الرغم من صعوبة المواجهة في الإياب”.

وعن سؤال حول توقعاته للمباراة قبل انطلاقها قال عامر: “بالصراحة تفاجأنا بأداء ومستوى نادي الجيش، إنه فريق كبير وصعب المراس، ولكننا في النهاية حققنا المطلوب”.

رابط المصدر: عامر عبدالرحمن لـ24: لا أعيش ضغوطاً.. والجيش فاجأنا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً