كلينتون راضية عن أدائها أمام ترامب.. ومستعدة للمزيد

قالت المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون، للصحفيين اليوم الثلاثاء، إنها شعرت “بالثقة” في أدائها ضد المرشح الجمهوري دونالد ترامب، في المناظرة الرئاسية الأولى، وأعربت عن تطلعها لمواجهته ثانية

الشهر المقبل. وأوضحت كلينتون للصحفيين على متن طائرة حملتها الانتخابية “لقد قضينا وقتاً ممتعاً للغاية الليلة الماضية، ويجب أن أقول إنني شعرت بسعادة غامرة لتمكني من عرض بعض السياسات الاقتصادية للطبقة المتوسطة والسياسات التي تأتي لصالح الأسرة والتي كنت أتحدث عنها طوال هذه الحملة إلى جميع المشاهدين الذين تابعونا”.وتنافس ترامب وكلينتون مساء أمس الإثنين، أمام الملايين من مشاهدي التلفزيون في مناظرة استمرت 90 دقيقة، كانت الأولى من ثلاث مواجهات مقررة بينهما قبل الانتخابات الرئاسية التي ستجري في 8 نوفمبر(تشرين ثاني). وستقام المناظرة التالية في 9 أكتوبر (تشرين أول).وسخرت هيلارى مجدداً من ترامب معتبرة أن حالته المزاجية وطباعه تجعله غير صالح لأعلى منصب في البلاد، وقالت إنه وجه اتهامات وادعاءات متكررة غير صحيحة في حملة سلبية إلى حد كبير.وأضافت كلينتون: “أنا متحمسة لطبيعتنا في هذا البلد. إنه يقلل من قدر أمريكا في كل فرصة يحصل عليها.. إنه يوجه لنا الشتائم ويصفنا بأننا بلد من بلدان العالم الثالث. ويتحدث بمصطلحات رهيبة وقاتمة.. نحن الأفضل في حل المشاكل في العالم، تنوعنا هو مصدر قوة”.


الخبر بالتفاصيل والصور


<

>


قالت المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون، للصحفيين اليوم الثلاثاء، إنها شعرت “بالثقة” في أدائها ضد المرشح الجمهوري دونالد ترامب، في المناظرة الرئاسية الأولى، وأعربت عن تطلعها لمواجهته ثانية الشهر المقبل.

وأوضحت كلينتون للصحفيين على متن طائرة حملتها الانتخابية “لقد قضينا وقتاً ممتعاً للغاية الليلة الماضية، ويجب أن أقول إنني شعرت بسعادة غامرة لتمكني من عرض بعض السياسات الاقتصادية للطبقة المتوسطة والسياسات التي تأتي لصالح الأسرة والتي كنت أتحدث عنها طوال هذه الحملة إلى جميع المشاهدين الذين تابعونا”.

وتنافس ترامب وكلينتون مساء أمس الإثنين، أمام الملايين من مشاهدي التلفزيون في مناظرة استمرت 90 دقيقة، كانت الأولى من ثلاث مواجهات مقررة بينهما قبل الانتخابات الرئاسية التي ستجري في 8 نوفمبر(تشرين ثاني). وستقام المناظرة التالية في 9 أكتوبر (تشرين أول).

وسخرت هيلارى مجدداً من ترامب معتبرة أن حالته المزاجية وطباعه تجعله غير صالح لأعلى منصب في البلاد، وقالت إنه وجه اتهامات وادعاءات متكررة غير صحيحة في حملة سلبية إلى حد كبير.

وأضافت كلينتون: “أنا متحمسة لطبيعتنا في هذا البلد. إنه يقلل من قدر أمريكا في كل فرصة يحصل عليها.. إنه يوجه لنا الشتائم ويصفنا بأننا بلد من بلدان العالم الثالث. ويتحدث بمصطلحات رهيبة وقاتمة.. نحن الأفضل في حل المشاكل في العالم، تنوعنا هو مصدر قوة”.

رابط المصدر: كلينتون راضية عن أدائها أمام ترامب.. ومستعدة للمزيد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً