تركيا تقصف 34 هدفاً لداعش شمالي سوريا

أعلنت رئاسة الأركان التركية اليوم الثلاثاء، عن قصف 34 هدفاً تابعاً لتنظيم داعش بقصف مدفعي وجوي شمالى سوريا. وقالت رئاسة الأركان إن القصف جاء،

في إطار عملية “درع الفرات” شمالي سوريا، بعد تحديد مواقع التنظيم بطائرات بدون طيار، بحسب وكالة أنباء “الأناضول”.وأضافت أن طائرات تابعة لسلاح الجو قصفت 4 أهداف شمالي سوريا كانت عناصر داعش تستخدمها كمراكز قيادة ومواقع مسلحة ومقتل من بداخلها.كان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قد أعلن في الـ24 من الشهر الماضي انطلاق عملية “درع الفرات” العسكرية في شمال سوريا، ضد تنظيم داعش و عناصر حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي.يذكر أن تركيا حملت داعش المسؤولية عن سلسلة من التفجيرات في البلاد، أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من الأشخاص.


الخبر بالتفاصيل والصور


<

>


أعلنت رئاسة الأركان التركية اليوم الثلاثاء، عن قصف 34 هدفاً تابعاً لتنظيم داعش بقصف مدفعي وجوي شمالى سوريا.

وقالت رئاسة الأركان إن القصف جاء، في إطار عملية “درع الفرات” شمالي سوريا، بعد تحديد مواقع التنظيم بطائرات بدون طيار، بحسب وكالة أنباء “الأناضول”.

وأضافت أن طائرات تابعة لسلاح الجو قصفت 4 أهداف شمالي سوريا كانت عناصر داعش تستخدمها كمراكز قيادة ومواقع مسلحة ومقتل من بداخلها.

كان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قد أعلن في الـ24 من الشهر الماضي انطلاق عملية “درع الفرات” العسكرية في شمال سوريا، ضد تنظيم داعش و عناصر حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي.

يذكر أن تركيا حملت داعش المسؤولية عن سلسلة من التفجيرات في البلاد، أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من الأشخاص.

رابط المصدر: تركيا تقصف 34 هدفاً لداعش شمالي سوريا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً