الاحتلال الإسرائيلي يزعم ضبط ورشة لتصنيع السلاح في الخليل

زعم جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك”، اليوم الثلاثاء، اعتقال 5 شبان شكلوا خلية لتصنيع الأسلحة المحلية في محافظة الخليل بالضفة المحتلة. وقال الشاباك في بيان،

إن جميع أعضاء الخلية المزعومة من سكان الخليل، واعتقلوا خلال الليلة الماضية وتمت إحالتهم للتحقيق، وإنهم سلموا أسلحة متنوعة منها تم تصنيعها محلياً وأخرى جاهزة، بما في ذلك بندقية M16، وأجزاء من بندقية مماثلة كان يتم تصنيعها، وكميات كبيرة من الذخيرة والقنابل الأنبوبية والسكاكين العسكرية.وزعم أنه ضبط مخرطة لتصنيع السلاح، وأموالاً بقيمة 40 ألف دولار، كانت تستخدم في عمليات تجارة وتصنيع الأسلحة.ويشن الجيش الإسرائيلي حملات مداهمات واعتقالات شبه يومية، لمناطق متفرقة في الضفة الغربية والقدس، بزعم ما يسميه “تصاعد المخاطر الإرهابية” من تلك المناطق، فيما يعلن بين الفينة والأخرى ضبط ورش صغيرة لتصنيع السلاح يشرف عليها فلسطينيون.


الخبر بالتفاصيل والصور


<

>


زعم جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك”، اليوم الثلاثاء، اعتقال 5 شبان شكلوا خلية لتصنيع الأسلحة المحلية في محافظة الخليل بالضفة المحتلة.

وقال الشاباك في بيان، إن جميع أعضاء الخلية المزعومة من سكان الخليل، واعتقلوا خلال الليلة الماضية وتمت إحالتهم للتحقيق، وإنهم سلموا أسلحة متنوعة منها تم تصنيعها محلياً وأخرى جاهزة، بما في ذلك بندقية M16، وأجزاء من بندقية مماثلة كان يتم تصنيعها، وكميات كبيرة من الذخيرة والقنابل الأنبوبية والسكاكين العسكرية.

وزعم أنه ضبط مخرطة لتصنيع السلاح، وأموالاً بقيمة 40 ألف دولار، كانت تستخدم في عمليات تجارة وتصنيع الأسلحة.

ويشن الجيش الإسرائيلي حملات مداهمات واعتقالات شبه يومية، لمناطق متفرقة في الضفة الغربية والقدس، بزعم ما يسميه “تصاعد المخاطر الإرهابية” من تلك المناطق، فيما يعلن بين الفينة والأخرى ضبط ورش صغيرة لتصنيع السلاح يشرف عليها فلسطينيون.

رابط المصدر: الاحتلال الإسرائيلي يزعم ضبط ورشة لتصنيع السلاح في الخليل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً