شاهد …حكم يطرد لاعباً فكانت النهاية مؤلمة

شهد دوري زيمبابوي لكرة القدم، حالة مثيرة للجدل من النادر حدوثها في ملاعب كرة القدم العالمية، وكان أبطالها حكم قوي وذو شخصية مميزة للغاية داخل الميدان ولاعب أحد الفرق المحلية. حدث ذلك، عندما أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه أحد اللاعبين بالدوري الزيمبابوي، فغضب

اللاعب ووجه ضربة قوية إلى وجه الحكم، إلا أن الحكم رد له الصفعة بقوة كبيرة، ثم جرى تبادل للكمات، ليتحول ميدان كرة القدم لساحة ملاكمة قبل أن يتدخل لاعبو الفريقين وينهون الاشتباك، وفقا لوكالة سبوتنيك. وتلفظ اللاعب المطرود بالكثير من الشتائم الموجهة تجاه الحكم بعد فض الاشتباك، وكذلك رفض الحكم ما فعله اللاعب معه وحاول المرور من بين اللاعبين تجاهه مرة أخرى لضربه، نظير ما فعله معه ولكنه لم يستطع. وسرعان ما حظي ما حدث في تلك المباراة بأصداء واسعة وكبيرة في الوسط الكروي العالمي، وبالأخص على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكذلك الصحف الرياضية الشهيرة. .


الخبر بالتفاصيل والصور


شهد دوري زيمبابوي لكرة القدم، حالة مثيرة للجدل من النادر حدوثها في ملاعب كرة القدم العالمية، وكان أبطالها حكم قوي وذو شخصية مميزة للغاية داخل الميدان ولاعب أحد الفرق المحلية.

حدث ذلك، عندما أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه أحد اللاعبين بالدوري الزيمبابوي، فغضب اللاعب ووجه ضربة قوية إلى وجه الحكم، إلا أن الحكم رد له الصفعة بقوة كبيرة، ثم جرى تبادل للكمات، ليتحول ميدان كرة القدم لساحة ملاكمة قبل أن يتدخل لاعبو الفريقين وينهون الاشتباك، وفقا لوكالة سبوتنيك.

وتلفظ اللاعب المطرود بالكثير من الشتائم الموجهة تجاه الحكم بعد فض الاشتباك، وكذلك رفض الحكم ما فعله اللاعب معه وحاول المرور من بين اللاعبين تجاهه مرة أخرى لضربه، نظير ما فعله معه ولكنه لم يستطع.

 وسرعان ما حظي ما حدث في تلك المباراة بأصداء واسعة وكبيرة في الوسط الكروي العالمي، وبالأخص على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكذلك الصحف الرياضية الشهيرة.

رابط المصدر: شاهد …حكم يطرد لاعباً فكانت النهاية مؤلمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً