نيويورك تطلق حملة لمكافحة العداء للمسلمين

أعلنت بلدية نيويورك إطلاق حملة ضخمة لمكافحة العداء للمسلمين على خلفية الاعتداء الذي نفذه شاب أميركي مسلم في مانهاتن، قبل عشرة أيام. وستبدأ الحملة عبر شبكات التواصل الاجتماعي تحت وسم #أنا مسلم مدينة نيويورك.. وقال رئيس بلدية نيويورك بيل دي بلازيو في بيان “من

الضروري اليوم، أكثر من أي وقت مضى، أن يتحد النيويوركيون في رفض العنف والكراهية”. وأضاف “لن نتسامح مع التمييز ولا مع العنف من أي نوع كان  يجب أن يعامل كل النيويوركيين، بمن فيهم أشقاؤنا وشقيقاتنا المسلمون، بالاحترام الذي يستحقونه”. وبحسب البيان، فإن الحملة ستنطلق أولا عبر شبكات التواصل الاجتماعي تحت وسم #IAmMuslimNYC (أنا مسلم مدينة نيويورك).  كما أن هذه الحملة تتضمن ورش عمل ستبدأ اعتباراً من أكتوبر المقبل، من أجل تمكين موظفي المدينة والعاملين في القطاعين العام والخاص فيها من “أن يفهموا بشكل أفضل الديانة” الإسلامية، مشيراً إلى أنها ستتوج بحملة إعلامية ضخمة في كل وسائل الإعلام في نهاية ربيع 2017 حين تكون حملة تجديد الولاية الانتخابية لرئيس البلدية جارية على قدم وساق.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت بلدية نيويورك إطلاق حملة ضخمة لمكافحة العداء للمسلمين على خلفية الاعتداء الذي نفذه شاب أميركي مسلم في مانهاتن، قبل عشرة أيام. وستبدأ الحملة عبر شبكات التواصل الاجتماعي تحت وسم #أنا مسلم مدينة نيويورك..

وقال رئيس بلدية نيويورك بيل دي بلازيو في بيان “من الضروري اليوم، أكثر من أي وقت مضى، أن يتحد النيويوركيون في رفض العنف والكراهية”.

وأضاف “لن نتسامح مع التمييز ولا مع العنف من أي نوع كان  يجب أن يعامل كل النيويوركيين، بمن فيهم أشقاؤنا وشقيقاتنا المسلمون، بالاحترام الذي يستحقونه”.

وبحسب البيان، فإن الحملة ستنطلق أولا عبر شبكات التواصل الاجتماعي تحت وسم #IAmMuslimNYC (أنا مسلم مدينة نيويورك).

 كما أن هذه الحملة تتضمن ورش عمل ستبدأ اعتباراً من أكتوبر المقبل، من أجل تمكين موظفي المدينة والعاملين في القطاعين العام والخاص فيها من “أن يفهموا بشكل أفضل الديانة” الإسلامية، مشيراً إلى أنها ستتوج بحملة إعلامية ضخمة في كل وسائل الإعلام في نهاية ربيع 2017 حين تكون حملة تجديد الولاية الانتخابية لرئيس البلدية جارية على قدم وساق.

رابط المصدر: نيويورك تطلق حملة لمكافحة العداء للمسلمين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً