الجروان في أثينا لبحث أزمة اللاجئين السوريين بالبرلمان اليوناني

وصل رئيس البرلمان العربي أحمد بن محمد الجروان، اليوم الثلاثاء، إلى مدينة أثينا، على رأس وفد من البرلمان، لعقد عدة لقاءات بشأن حماية اللاجئين السوريين، وذلك تفعيلاً لمخرجات مبادرة البرلمان

العربي لحماية حقوق اللاجئين السوريين من منظور تشريعي وقانوني. ويعقد رئيس البرلمان العربي اجتماعاً مع نيكولاس فوتسيس رئيس البرلمان اليوناني بمقر البرلمان، في أثينا، ويعقب ذلك اللقاء لقاء مع عميد السفراء العرب والسفراء العرب بمقر إقامة السفير الفلسطيني مروان طوباسي بأثينا .ويقوم رئيس البرلمان العربي، صباح الغد الأربعاء بزيارة جزيرة ليسبوس، وعقد اجتماع مع سيبروس غالينوس عمدة الجزيرة ومسئولي معسكرات اللجوء ومنظمات المجتمع المدني وعدد من اللقاءات مع ممثلي المنظمات الحكومية والمتطوعين، وسيزور أيضاً مخيم كاراتيبي وميناء ميتيليني .وتتناول اللقاءات جملة من القضايا والموضوعات الهامة المتعلقة بشؤون حماية اللاجئين السوريين في ظل التحديات والظروف الراهنة التي تمر بهم.ويضم وفد البرلمان عضو البرلمان العربي دلال الزايد، ومن الأمانة العامة مدير شؤون رئاسة البرلمان العربي الدكتور مضر عبد الرحيم.


الخبر بالتفاصيل والصور


<

>


وصل رئيس البرلمان العربي أحمد بن محمد الجروان، اليوم الثلاثاء، إلى مدينة أثينا، على رأس وفد من البرلمان، لعقد عدة لقاءات بشأن حماية اللاجئين السوريين، وذلك تفعيلاً لمخرجات مبادرة البرلمان العربي لحماية حقوق اللاجئين السوريين من منظور تشريعي وقانوني.

ويعقد رئيس البرلمان العربي اجتماعاً مع نيكولاس فوتسيس رئيس البرلمان اليوناني بمقر البرلمان، في أثينا، ويعقب ذلك اللقاء لقاء مع عميد السفراء العرب والسفراء العرب بمقر إقامة السفير الفلسطيني مروان طوباسي بأثينا .

ويقوم رئيس البرلمان العربي، صباح الغد الأربعاء بزيارة جزيرة ليسبوس، وعقد اجتماع مع سيبروس غالينوس عمدة الجزيرة ومسئولي معسكرات اللجوء ومنظمات المجتمع المدني وعدد من اللقاءات مع ممثلي المنظمات الحكومية والمتطوعين، وسيزور أيضاً مخيم كاراتيبي وميناء ميتيليني .

وتتناول اللقاءات جملة من القضايا والموضوعات الهامة المتعلقة بشؤون حماية اللاجئين السوريين في ظل التحديات والظروف الراهنة التي تمر بهم.

ويضم وفد البرلمان عضو البرلمان العربي دلال الزايد، ومن الأمانة العامة مدير شؤون رئاسة البرلمان العربي الدكتور مضر عبد الرحيم.

رابط المصدر: الجروان في أثينا لبحث أزمة اللاجئين السوريين بالبرلمان اليوناني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً