بالفيديو.. عش هذه التجربة على متن الدرجة الأولى لطيران الإمارات بتكلفة 21 ألف دولار

حصل مقطع فيديو تم نشره الأسبوع الماضي على قرابة 20 مليون مشاهدة حول العالم، ويتناول الفيديو توثيقا لرحلة مسافر على متن الدرجة الأولى لطيران الإمارات ، والتي تكلف 21 ألف دولار. ويتناول مقطع الفيديو ومدته حوالي 9 دقائق توثيق لرحلة صانع الأفلام الأمريكي “كيسي نيستات” على متن الناقلة الإماراتية من دبي

إلى نيويورك، والتي استغرقت 14 ساعة على متن طائرة إيرباص العملاقة A380، والت تعد واحدة من أفخم الطائرات الموجودة على الإطلاق. ويوثق نيستات في الفيديو عالم من الرفاهية التي حصل عليها في مقصورة الدرجة الأولى، على ارتفاع يزيد على 40 ألف قدم في الهواء، والتي تحتوي على سرير فخم وحقيبة رائعة للمتعلقات الشخصية وبار خاص ويجلس بجوار نافذة تستجيب للضوء أوتوماتيكياًن كما تضم مقصورته حمام فسيح ومطلي بالذهب مجهز بمنتجات العناية بالبشرة الطبيعية، وكان نيستات يسافر على متن درجة رجال الأعمال إلا أن الشركة الإماراتية، التي تعد  من أفخر خطوط الطيران في العالم، رفعت حجزه إلى الدرجة الأولى دون مقابل، حيث كان من المفترض أن يكلفه المقعد أكثر من 21 ألف دولار. وقال نيستات عن رحلته: “عندما أفكر في أفضل يوم في حياتي كلها فقد يكون اليوم الذي ولد فيه أطفالي، أو ربما اليوم الذي تخرّج فيه ابني قي المدرسة الثانوية أو ربما يكون هذا اليوم الذي تم فيه ترقية درجة سفري من درجة رجال الأعمال إلى الدرجة الأولى لطيران الإمارات”. يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يصوّر فيها راكب تفاصيل رحلته، إذ صُوّر فيديو مشابه العام الماضي من قبل مسافر مدوّن قال إنه حجز على الدرجة الأولى في طيران الإمارات، مستعملاً الأميال الإضافية وحصل المقطع على أكثر من مليوني مشاهدة على موقع يوتيوب. .


الخبر بالتفاصيل والصور


حصل مقطع فيديو تم نشره الأسبوع الماضي على قرابة 20 مليون مشاهدة حول العالم، ويتناول الفيديو توثيقا لرحلة مسافر على متن الدرجة الأولى لطيران الإمارات ، والتي تكلف 21 ألف دولار.

ويتناول مقطع الفيديو ومدته حوالي 9 دقائق توثيق لرحلة صانع الأفلام الأمريكي “كيسي نيستات” على متن الناقلة الإماراتية من دبي إلى نيويورك، والتي استغرقت 14 ساعة على متن طائرة إيرباص العملاقة A380، والت تعد واحدة من أفخم الطائرات الموجودة على الإطلاق.

ويوثق نيستات في الفيديو عالم من الرفاهية التي حصل عليها في مقصورة الدرجة الأولى، على ارتفاع يزيد على 40 ألف قدم في الهواء، والتي تحتوي على سرير فخم وحقيبة رائعة للمتعلقات الشخصية وبار خاص ويجلس بجوار نافذة تستجيب للضوء أوتوماتيكياًن كما تضم مقصورته حمام فسيح ومطلي بالذهب مجهز بمنتجات العناية بالبشرة الطبيعية،

وكان نيستات يسافر على متن درجة رجال الأعمال إلا أن الشركة الإماراتية، التي تعد  من أفخر خطوط الطيران في العالم، رفعت حجزه إلى الدرجة الأولى دون مقابل، حيث كان من المفترض أن يكلفه المقعد أكثر من 21 ألف دولار.

وقال نيستات عن رحلته: “عندما أفكر في أفضل يوم في حياتي كلها فقد يكون اليوم الذي ولد فيه أطفالي، أو ربما اليوم الذي تخرّج فيه ابني قي المدرسة الثانوية أو ربما يكون هذا اليوم الذي تم فيه ترقية درجة سفري من درجة رجال الأعمال إلى الدرجة الأولى لطيران الإمارات”.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يصوّر فيها راكب تفاصيل رحلته، إذ صُوّر فيديو مشابه العام الماضي من قبل مسافر مدوّن قال إنه حجز على الدرجة الأولى في طيران الإمارات، مستعملاً الأميال الإضافية وحصل المقطع على أكثر من مليوني مشاهدة على موقع يوتيوب.

رابط المصدر: بالفيديو.. عش هذه التجربة على متن الدرجة الأولى لطيران الإمارات بتكلفة 21 ألف دولار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً