أبطال آسيا: العين يجهز على الجيش القطري في إستاد هزاع

أجهز نادي العين على ضيفه القطري نادي الجيش بثلاثة أهداف لهدف واحد اليوم الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على إستاد هزاع بن زايد.

وأنهى “الزعيم” الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين اشترك في تسجيلهما نجم اللقاء عمر عبدالرحمن، مهدياً كرة عرضية لمهاجم الفريق دوغلاس في الدقيقة 17، ومسجلاً للهدف الثاني عن طريق ركلة حرة نفذها على طريقة الكبار (ق 22).ودخل الفريق الضيف الشوط الثاني قوياً، مطبقاً توجيهات المدير الفني الفرنسي صبري لاموشي، واستطاع تسجيل هدفاً مبكراً في الدقيقة 51 عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح لاعبه الأوزبكي راشيدوف.وأجهز الجناح الطائر البرازيلي لوكاس فيرنانديز كايو على فريق الجيش بالهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع.ويستضيف النادي القطري في العاصمة الدوحة في 18 أكتوبر (تشرين الأول) نادي العين، في ظل سعي الأخير للتتويج بالبطولة الثانية في تاريخه.وشهدت المباراة عودة مدافع نادي العين محمد فايز، الذي تغيب عن لقاء إياب دور ربع النهائي بقرار إداري، بعد تراكم البطاقات الصفراء.


الخبر بالتفاصيل والصور



أجهز نادي العين على ضيفه القطري نادي الجيش بثلاثة أهداف لهدف واحد اليوم الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على إستاد هزاع بن زايد.

وأنهى “الزعيم” الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين اشترك في تسجيلهما نجم اللقاء عمر عبدالرحمن، مهدياً كرة عرضية لمهاجم الفريق دوغلاس في الدقيقة 17، ومسجلاً للهدف الثاني عن طريق ركلة حرة نفذها على طريقة الكبار (ق 22).

ودخل الفريق الضيف الشوط الثاني قوياً، مطبقاً توجيهات المدير الفني الفرنسي صبري لاموشي، واستطاع تسجيل هدفاً مبكراً في الدقيقة 51 عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح لاعبه الأوزبكي راشيدوف.

وأجهز الجناح الطائر البرازيلي لوكاس فيرنانديز كايو على فريق الجيش بالهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع.

ويستضيف النادي القطري في العاصمة الدوحة في 18 أكتوبر (تشرين الأول) نادي العين، في ظل سعي الأخير للتتويج بالبطولة الثانية في تاريخه.

وشهدت المباراة عودة مدافع نادي العين محمد فايز، الذي تغيب عن لقاء إياب دور ربع النهائي بقرار إداري، بعد تراكم البطاقات الصفراء.

رابط المصدر: أبطال آسيا: العين يجهز على الجيش القطري في إستاد هزاع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً