أنباء عن إطلاق أنحف وأخف وأقوى هاتف بالعالم من دبي الشهر القادم

تعتزم شركة CarbonWorks، وهي شركة أبحاث وتكنولوجيا مختصة بتصميم وتصنيع وبيع المنتجات الإلكترونية المتطورة، الكشف عن أنحف وأخف وأمتن هاتف ذكي في العالم من دبي خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية ٢٠١٦ الذي تقام فعالياته في الفترة من ١٦ إلى ٢٠ أكتوبر القادم في دبي بالإمارات العربية المتحدة. ونشرت الشركة اليوم على صفحة المنتج على

فيسبوك ويوتيوب فيديو واحد وصورًا تشويقية للهاتف الجديد الذي أطلقت عليه اسم “كاربون موبايل” Carbon Mobile . ووفقًا للمعلومات المتوفرة حاليًا، فإن الهاتف الجديد يتمتع بالمواصفات التالية: اسم الهاتف: كاربون Carbon أول هاتف ذكي في العالم مصنّع من الألياف الكربونية أنحف هاتف ذكي في العالم، تبلغ سماكته ٤٫٦ ملم أخف هاتف ذكي وزنًا في العالم، يبلغ وزنه ١٠٧ غرام أكثر هاتف ذكي متانة في العالم، مصنّع بالاعتماد على مزيج مركب من الألياف الكربونية وألياف الكيفلار(نوع من الألياف الصناعية التي تستخدم لإضافة عنصر المتانة )، إضافة إلى بعض المواد والابتكارات الأخرى التي ذكرت الشركة أنها ستبقيها طي الكتمان حاليًا منفذ CarbonPort مزدوج وانتشرت بعض المعلومات غير الرسمية على الويب تشير إلى أن رجل أعمال سوري يقف وراء هذا الهاتف الذكي الجديد، وأنه حاز على دعم حكومة دبي، ولم يتم التأكد من صحة الأخبار حتى الآن. وفي الوقت الذي لا يتوفر فيه مصدر رسمي للخبر الذي بدأ ينتشر كالنار في الهشيم على الإنترنت وشبكات التواصل – نظرًا لتصميمه الأنيق ومزاياه المعنلة حتى الآن- قام فريق البوابة العربية للأخبار التقنية بالتواصل مع الشركة وسنوافيكم بالتفاصيل حال توفرها. .


الخبر بالتفاصيل والصور


تعتزم شركة CarbonWorks، وهي شركة أبحاث وتكنولوجيا مختصة بتصميم وتصنيع وبيع المنتجات الإلكترونية المتطورة، الكشف عن أنحف وأخف وأمتن هاتف ذكي في العالم من دبي خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية ٢٠١٦ الذي تقام فعالياته في الفترة من ١٦ إلى ٢٠ أكتوبر القادم في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ونشرت الشركة اليوم على صفحة المنتج على فيسبوك ويوتيوب فيديو واحد وصورًا تشويقية للهاتف الجديد الذي أطلقت عليه اسم “كاربون موبايل” Carbon Mobile .

ووفقًا للمعلومات المتوفرة حاليًا، فإن الهاتف الجديد يتمتع بالمواصفات التالية:

  • اسم الهاتف: كاربون Carbon
  • أول هاتف ذكي في العالم مصنّع من الألياف الكربونية
  • أنحف هاتف ذكي في العالم، تبلغ سماكته ٤٫٦ ملم
  • أخف هاتف ذكي وزنًا في العالم، يبلغ وزنه ١٠٧ غرام
  • أكثر هاتف ذكي متانة في العالم، مصنّع بالاعتماد على مزيج مركب من الألياف الكربونية وألياف الكيفلار(نوع من الألياف الصناعية التي تستخدم لإضافة عنصر المتانة )، إضافة إلى بعض المواد والابتكارات الأخرى التي ذكرت الشركة أنها ستبقيها طي الكتمان حاليًا
  • منفذ CarbonPort مزدوج

وانتشرت بعض المعلومات غير الرسمية على الويب تشير إلى أن رجل أعمال سوري يقف وراء هذا الهاتف الذكي الجديد، وأنه حاز على دعم حكومة دبي، ولم يتم التأكد من صحة الأخبار حتى الآن.

وفي الوقت الذي لا يتوفر فيه مصدر رسمي للخبر الذي بدأ ينتشر كالنار في الهشيم على الإنترنت وشبكات التواصل – نظرًا لتصميمه الأنيق ومزاياه المعنلة حتى الآن- قام فريق البوابة العربية للأخبار التقنية بالتواصل مع الشركة وسنوافيكم بالتفاصيل حال توفرها.

رابط المصدر: أنباء عن إطلاق أنحف وأخف وأقوى هاتف بالعالم من دبي الشهر القادم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً