9 ميداليات لأبطال الإمارات للجيوجيتسو في الألعاب الآسيوية

أنهى منتخب الإمارات للجيوجيتسو، مشاركته في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية الـ5، حيث فاز البطل يحيي الحمادي بذهب الوزن المفتوح، وتوج زميله فيصل الكتبي بالفضية بعد نهائي إماراتي خالص في أعقاب

تأهلهما بجدارة على حساب كل المنافسين. وارتفع رصيد أبطال الإمارات للجيوجيتسو إلى 9 ميداليات، من بينهم 4 ذهبيات للحمادي، بوزني فوق الـ94 كغم والمفتوح، وفيصل الكتبي (ذهبية) في وزن تحت 95 كغم، وطالب الكربي (ذهبية) في وزن تحت 69 كغم، وفضيتان لكل من فيصل الكتبي في المفتوح، وخلفان بالهول في وزن تحت 85 كغم، و3 برونزيات لسعود الحمادي في وزن تحت 85 كغم، خليفة البلوشي تحت وزن 69 كغم، وديمة اليافعي تحت وزن 45 كغم.واحتفلت البعثة بعد التتويج بصدارة الترتيب العام في لعبة الجيوجيتسو على حساب 20 دولة بالقارة الآسيوية، بعد المنافسات القوية التي شارك فيها أبطال القارة الصفراء.


الخبر بالتفاصيل والصور



أنهى منتخب الإمارات للجيوجيتسو، مشاركته في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية الـ5، حيث فاز البطل يحيي الحمادي بذهب الوزن المفتوح، وتوج زميله فيصل الكتبي بالفضية بعد نهائي إماراتي خالص في أعقاب تأهلهما بجدارة على حساب كل المنافسين.

وارتفع رصيد أبطال الإمارات للجيوجيتسو إلى 9 ميداليات، من بينهم 4 ذهبيات للحمادي، بوزني فوق الـ94 كغم والمفتوح، وفيصل الكتبي (ذهبية) في وزن تحت 95 كغم، وطالب الكربي (ذهبية) في وزن تحت 69 كغم، وفضيتان لكل من فيصل الكتبي في المفتوح، وخلفان بالهول في وزن تحت 85 كغم، و3 برونزيات لسعود الحمادي في وزن تحت 85 كغم، خليفة البلوشي تحت وزن 69 كغم، وديمة اليافعي تحت وزن 45 كغم.

واحتفلت البعثة بعد التتويج بصدارة الترتيب العام في لعبة الجيوجيتسو على حساب 20 دولة بالقارة الآسيوية، بعد المنافسات القوية التي شارك فيها أبطال القارة الصفراء.

رابط المصدر: 9 ميداليات لأبطال الإمارات للجيوجيتسو في الألعاب الآسيوية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً