أبل تقرر الكشف عن إيرادات الربع الأخير من عامها المالي يوم 27 أكتوبر

أعلنت شركة أبل يوم أمس أنها ستكشف عن أرباحها للربع الرابع من العام المالي 2016، يوم 27 أكتوبر، الذي تهدف الشركة من خلاله إلى تحقيق الاستقرار. خططت أبل لتحقيق الاستقرار هذا الربع بعد أن انكمشت مبيعات الآيفون منذ أبريل الماضي، ويبدو أنها حققت ما تريد بفضل هاتف آيفون إس إي

الذي أطلقته خلال تلك الفترة. حصل جهاز آخر من منتجات أبل على زخم كبير خلال الربع الأخير، ألا وهو الآيباد. ومع تلك المبيعات المتعاقبة؛ انتعشت الأمور كثيرًا مع الآيباد، حيث حقق توازنًا إيجابيًّا للمبيعات لأول مرة منذ عشرة أرباعٍ مضت. حتى قطاع الخدمات التجارية هو الآخر سار على وتيرة جيدة خلال الربع، مما أدى إلى توسيع عملياتها وتحقيق أرباح بزيادة بلغت 19% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. ويعود ذلك النجاح إلى عمليات الشراء والاشتراكات على منصات تابعة للشركة، مثل آيتونز، وآي كلاود، وغيرهما. آخر شيء معنا في هذا الخبر أن تقديرات إيرادات أبل في الربع الرابع لعام 2016 تتراوح بين 45.5-47.5 مليار دولار، ونفقات تشغيل بلغت 6.05-6.15 مليار دولار، مع هامش ربح 37.5%-38% تقريبًا. المصدر: Apple Insider تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


appleinvite

أعلنت شركة أبل يوم أمس أنها ستكشف عن أرباحها للربع الرابع من العام المالي 2016، يوم 27 أكتوبر، الذي تهدف الشركة من خلاله إلى تحقيق الاستقرار.

خططت أبل لتحقيق الاستقرار هذا الربع بعد أن انكمشت مبيعات الآيفون منذ أبريل الماضي، ويبدو أنها حققت ما تريد بفضل هاتف آيفون إس إي الذي أطلقته خلال تلك الفترة.

حصل جهاز آخر من منتجات أبل على زخم كبير خلال الربع الأخير، ألا وهو الآيباد. ومع تلك المبيعات المتعاقبة؛ انتعشت الأمور كثيرًا مع الآيباد، حيث حقق توازنًا إيجابيًّا للمبيعات لأول مرة منذ عشرة أرباعٍ مضت.

حتى قطاع الخدمات التجارية هو الآخر سار على وتيرة جيدة خلال الربع، مما أدى إلى توسيع عملياتها وتحقيق أرباح بزيادة بلغت 19% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. ويعود ذلك النجاح إلى عمليات الشراء والاشتراكات على منصات تابعة للشركة، مثل آيتونز، وآي كلاود، وغيرهما.

آخر شيء معنا في هذا الخبر أن تقديرات إيرادات أبل في الربع الرابع لعام 2016 تتراوح بين 45.5-47.5 مليار دولار، ونفقات تشغيل بلغت 6.05-6.15 مليار دولار، مع هامش ربح 37.5%-38% تقريبًا.

المصدر: Apple Insider

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: أبل تقرر الكشف عن إيرادات الربع الأخير من عامها المالي يوم 27 أكتوبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً