يوتيوب يوفر 500 مسلسل عربي للمشاهدة

قناة جديدة أطلقتها قوقل على موقع الفيديو الأكبر يوتيوب موجهة للعالم العربي حيث تختصر فيها 50 سنة من التلفزيون العربي. قناة مسلسلات الجديدة الآن ستكون كأرشيف رقمي لأهم المسلسلات العربية منذ دخول التلفزيون منازلنا. تعرض القناة 500 مسلسل تمتد إلى 7000 ساعة من المشاهدة. تتنوع المسلسلات من القديمة التي انتجت

في الستينات وحتى الحديثة. صنفت القناة محتوياتها من المسلسلات بحسب الأسلوب الدرامي مثل الكوميديا والإثارة وحسب البلد كالمسلسلات السورية والمصرية. توفر القناة تشكيلة كبيرة من أكثر المسلسلات شعبية وشهرة مثل ليالي الحلمية ورأفت الهجان وحتى مسلسلات حديثة ومعاصرة تم بثها في رمضان. الجدير بالذكر أن يوتيوب كان قد أطلق سابقاً قناة أفلام عرض فيها مجموعة من الأفلام السينمائية الكلاسيكية القديمة المصرية والعربية. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


gif_mousalsalat_01

قناة جديدة أطلقتها قوقل على موقع الفيديو الأكبر يوتيوب موجهة للعالم العربي حيث تختصر فيها 50 سنة من التلفزيون العربي.

قناة مسلسلات الجديدة الآن ستكون كأرشيف رقمي لأهم المسلسلات العربية منذ دخول التلفزيون منازلنا. تعرض القناة 500 مسلسل تمتد إلى 7000 ساعة من المشاهدة. تتنوع المسلسلات من القديمة التي انتجت في الستينات وحتى الحديثة.

صنفت القناة محتوياتها من المسلسلات بحسب الأسلوب الدرامي مثل الكوميديا والإثارة وحسب البلد كالمسلسلات السورية والمصرية. توفر القناة تشكيلة كبيرة من أكثر المسلسلات شعبية وشهرة مثل ليالي الحلمية ورأفت الهجان وحتى مسلسلات حديثة ومعاصرة تم بثها في رمضان.

الجدير بالذكر أن يوتيوب كان قد أطلق سابقاً قناة أفلام عرض فيها مجموعة من الأفلام السينمائية الكلاسيكية القديمة المصرية والعربية.

المصدر

رابط المصدر: يوتيوب يوفر 500 مسلسل عربي للمشاهدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً