لينوفو تُسرّح 1,100 موظف من موتورولا

كشفت تقارير صباح اليوم أنّ لينوفو الصينية قامت بتسريح نسبة 2 بالمئة من موظفي موتورولا الذين يبلغ إجمالي عددهم 55,000 موظف حول العالم، أي ما يساوي 1,100 موظف بالتمام، كجزء من استراتيجية الاندماج بين كلًا من لينوفو وموتورولا في سوق الهواتف الذكية، للمنافسة في الأسواق العالمية. ونفت لينوفو التقارير التي تزعم نيتها

نقل المقر الرئيسي لشركة موتورولا من شيكاغو إلى مقر لينوفو الولايات المتحدة في شمال كارولينا، وأنّ مقر الشركة الأمريكية سيظل كما هو في ولاية شيكاغو. وكانت لينوفو قد استحوذت على قسم الهواتف الذكية موتورولا في وقت سابق مقابل بضعة مليارات دولار، وقامت بتغيير اسمها إلى موتو لتُصبح علامة تجارية فرعية تحت العلامة التجارية الصينية الشهيرة، وقبلها كانت قوقل تملك موتورولا لكنّها استحوذت على براءات الاختراع الموجودة فيها قبل البيع إلى لينوفو. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


motorola-sign

كشفت تقارير صباح اليوم أنّ لينوفو الصينية قامت بتسريح نسبة 2 بالمئة من موظفي موتورولا الذين يبلغ إجمالي عددهم 55,000 موظف حول العالم، أي ما يساوي 1,100 موظف بالتمام، كجزء من استراتيجية الاندماج بين كلًا من لينوفو وموتورولا في سوق الهواتف الذكية، للمنافسة في الأسواق العالمية.

ونفت لينوفو التقارير التي تزعم نيتها نقل المقر الرئيسي لشركة موتورولا من شيكاغو إلى مقر لينوفو الولايات المتحدة في شمال كارولينا، وأنّ مقر الشركة الأمريكية سيظل كما هو في ولاية شيكاغو.

وكانت لينوفو قد استحوذت على قسم الهواتف الذكية موتورولا في وقت سابق مقابل بضعة مليارات دولار، وقامت بتغيير اسمها إلى موتو لتُصبح علامة تجارية فرعية تحت العلامة التجارية الصينية الشهيرة، وقبلها كانت قوقل تملك موتورولا لكنّها استحوذت على براءات الاختراع الموجودة فيها قبل البيع إلى لينوفو.

المصدر

رابط المصدر: لينوفو تُسرّح 1,100 موظف من موتورولا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً