انتشار كثيف للشرطة الإسرائيلية في القدس بسبب إنذار أمني

انتشرت عناصر الشرطة وحرس الحدود بشكل مكثف مساء اليوم الثلاثاء، في أنحاء القدس ومحيطها بسبب ورود إنذار أمني باحتمال وقوع اعتداء إرهابي في المدينة. وقالت

الشرطة في بيان لها إنه تم نشر عناصر الشرطة على طول الطرق الرئيسية وإقامة حواجز.وأضافت أنه لم يتم بعد إصدار تعليمات خاصة للمواطنين ولكنها طالبتهم بتوخي الحذر والحيطة والإبلاغ عن أي اشخاص أو أشياء مشتبه بها.يذكر أن هناك توترات بين الفلسطينيين والإسرائيليين جراء موجة الهجمات التي نفذها فلسطينيون منذ أكتوبر (تشرين أول) الماضي، وأودت بحياة 32 إسرائيلياً، وأكثر من 200 فلسطيني غالبيتهم لقوا حتفهم أثناء تنفيذهم أو محاولة تنفيذ عمليات طعن ودهس ضد جنود ومستوطنين إسرائيليين.


الخبر بالتفاصيل والصور



انتشرت عناصر الشرطة وحرس الحدود بشكل مكثف مساء اليوم الثلاثاء، في أنحاء القدس ومحيطها بسبب ورود إنذار أمني باحتمال وقوع اعتداء إرهابي في المدينة.

وقالت الشرطة في بيان لها إنه تم نشر عناصر الشرطة على طول الطرق الرئيسية وإقامة حواجز.

وأضافت أنه لم يتم بعد إصدار تعليمات خاصة للمواطنين ولكنها طالبتهم بتوخي الحذر والحيطة والإبلاغ عن أي اشخاص أو أشياء مشتبه بها.

يذكر أن هناك توترات بين الفلسطينيين والإسرائيليين جراء موجة الهجمات التي نفذها فلسطينيون منذ أكتوبر (تشرين أول) الماضي، وأودت بحياة 32 إسرائيلياً، وأكثر من 200 فلسطيني غالبيتهم لقوا حتفهم أثناء تنفيذهم أو محاولة تنفيذ عمليات طعن ودهس ضد جنود ومستوطنين إسرائيليين.

رابط المصدر: انتشار كثيف للشرطة الإسرائيلية في القدس بسبب إنذار أمني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً